أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان يتابع تطوير المناطق المحيطة باستادات "أمم إفريقيا".. زيارات ميدانية وتواصل مع المحافظين للوقوف على الانتهاء من عمليات التطوير.. شباب النواب: فريق مخصص لمتابعة الإجراءات.. ونائب: إنشاء طرق وتخصيص فنادق

السبت، 19 يناير 2019 05:00 ص
البرلمان يتابع تطوير المناطق المحيطة باستادات "أمم إفريقيا".. زيارات ميدانية وتواصل مع المحافظين للوقوف على الانتهاء من عمليات التطوير.. شباب النواب: فريق مخصص لمتابعة الإجراءات.. ونائب: إنشاء طرق وتخصيص فنادق مصر تستعد لأمم إفريقيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع البرلمان إجراءات التطوير التى تتم فى المناطق المحيطة بالاستادات التى ستستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية، وذلك فى الـ5 محافظات التى تم الاستقرار عليها.

فريق برلمانى يتابع إجراءات التطوير الخاصة بالمناطق المحيطة بتلك الاستادات، مؤكدين أن عمليات التطوير تتم على قدم وسابق، وأن هناك عمليات إنشاء لطرق جديدة لتقليل الكثافة المرورية ، إلى جانب قرب الفنادق الخاصة باللاعبين من الاستادات.

فى هذا السياق قالت النائبة نجوى خلف، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعضو البرلمان عن حزب حماة الوطن، إن اللجنة شكلت فريق لمتابعة تطوير المناطق التى تحيط بالاستادات التى ستشهد استضافة كأس الأمم الإفريقية.

النائبة نجوى خلف

وقالت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة تتابع الإجراءات التى تتخذها الجهات التنفيذية للانتهاء من تنفيذ مصر الاستعدادات الكافية لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية فى منتصف هذا العام، والتطوير الذى تقوم به فى الاستادات التى ستسضيف البطولة.

ولفتت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن نواب البرلمان سيتابعون بشكل مستمر شكل التطوير الذى يتم فى المناطق التى تتواجد بها استادات تستضيف تلك البطولة الكروية القارية.

وفى ذات الإطار، أكد النائب سمير البطيخى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، وعضو البرلمان عن حزب الحركة الوطنية، أن استاد الإسكندرية جاهز بشكل كامل لاستضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية، واستقبال جماهير كرة القدم الأفارقة من جميع دول القارة السمراء.

النائب سمير البطيخى

وقال عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك تعاون كامل بين النواب والمحافظ فى الانتهاء من التجهيزات اللازمة لاستضافة مباريات البطولة القارية، إلى جانب تطوير المناطق المحيطة بالاستاذ كى تكون صورة لمصر أمام الشعوب الإفريقية.

ولفت عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إلى أن الفنادق الخاصة باللاعبين الذين سيلعبون مباراتهم فى محافظة الإسكندريبة من الملعب، وكذلك تم عمل طرق جديدة مؤدية إلى الاستاد من أجل تقليل الكثافة المرورية.

من جانبه أكد النائب محمد مصطفى سليم، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن الدولة تقوم بدور كبير فى تطوير كافة المناطق المحيطة بملاعب التى ستستضيف البطولة، لافتا إلى أن مصر جاهزة لأى وفد من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أو الاتحاد الدولى لمتابعة مدى استعدادات القاهرة لاستضافة تلك البطولة القارية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجهات التنفيذية تراقب على مستوى كبير كافة الخطوات التى يتم تنفيذها استعدادا لتنظيم هذا الحدث الكروى الهام، ومصر ستشرف القارة السمراء بتنظيم مبهر للبطولة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

رساله للاستاذ / سمير البطيخى

وهل ترى سيادتكم ان الطرق من الفنادق الى الاستاد ببرج العرب مؤهله او حتى انارتها تعمل بشكل مقبول حتى ؟ برجاء زيارتك للطريق ليلا لترى كم الطرق المظلمه واعمده الانارة التى لا تعمل رغم كثرة شكوانا علاوة على طريق المطار المظلم والغير ممهد اصلا وبه من الحفر ما يكفى قارة افريقيا كامله والمسؤلين فى سبات عميق ارجوك انزل وشاهد بنفسك ولك التحيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة