اخبار بايرن ميونخ اليوم عن التفوق على أندية البوندزليجا خارج أرضه

السبت، 19 يناير 2019 11:07 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن التفوق على أندية البوندزليجا خارج أرضه بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز خلال أولى مبارياته بالدور الثانى من الدوري الألمانى، على حساب فريق هوفنهايم بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة 18 من البوندزليجا. 

 

بايرن ميونخ الأفضل خارج أرضه فى البوندزليجا

حقق بايرن ميونخ 24 نقطة خلال مبارياته خارج ملعبه هذا الموسم، بعد تحقيقه الفوز فى 8 مباريات، إذ يعد الفريق البافارى الأفضل فى البوندزليجا خلال المباريات الخارجية هذا الموسم.

ونجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز فى آخر 4 مباريات له هذا الموسم خارج أرضه أمام أندية فيردر بريمن، هانوفر، إينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 39 نقطة، متأخرا بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة.    

 

ليفاندوفيسكى قائد ثالث فى بايرن ميونخ

ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد"الألمانية فإن كوفاتش أجرى تعديلات على ترتيب قادة بايرن ميونخ ووضع البولندى روبرت ليفاندوفيسكى ثالثاً، بعد مانويل نوير القائد الأول للبافارى وتوماس مولر الثانى فى الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التغيير المفاجئ جاء بعد إجتماع عقده مسئولو بايرن ميونخ مع أبرز نجوم الفريق وعلى رأسهم مانويل نوير وتوماس مولر وليفاندوفيسكي وفرانك ريبيري وتم إدخال البولندى القائمة كثالث قائد.

ويعد البولندى روبرت ليفاندوفيسكى هداف فريق بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية على المستويين المحلى والأوروبى.

 

سبب تأخير بايرن ميونخ التعاقد مع أودوى

هودسون هدف بايرن ميونخ
هودسون هدف بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن السبب الرئيسى وراء تأخر نادي بايرن ميونخ، فى حسم صفقة كالوم هودوسون أودوى، من صفوف تشيلسي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "AZ" الألمانية اليوم فإن هناك اتفاقا مبدئيا بين إدارة بايرن ميونخ ونظرائهم فى صفوف تشيلسي على التعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن لا يزال هناك اتفاقا بين الطرفين على انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق البافاري سواء خلال انتقالات يناير الحالى أو فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإيطالى ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، قد خرج مؤخرا وأكد أن لا يوجد نيه لدى فريقه للإستغناء عن اللاعب الذى تحسن كثيرا فى الفترة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة