خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"نيتفلكس" تخشى من شعبية لعبة Fortnite وتأثيرها على عالم الترفيه

السبت، 19 يناير 2019 05:00 م
"نيتفلكس" تخشى من شعبية لعبة Fortnite وتأثيرها على عالم الترفيه نيتفلكس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع ظهور المزيد والمزيد من خدمات البث ، قالت شبكة Netflix أنها لا تهتم بمقارنة نفسها بالمنافسين، وبدلاً من ذلك، فإنها أكثر قلقاً بشأن الحفاظ على ولاء المشتركين، ليستمروا فى اختيارها بدلاً من الذهاب إلى نوع آخر من الترفيه تمامًا، مثل ألعاب الفيديو.

وفى تقرير أرباح الربع الأخير، قالت "نيتفليكس" إنها تستحوذ على ما يقرب من 10٪ من إجمالى وقت مشاهدة التليفزيون، حيث يستهلك المشاهدون 100 مليون ساعة من المحتوى يوميًا.

وبحلول نهاية عام 2018 ، كان لدى الشركة 139 مليون مشترك، ورفعت إيراداتها بنسبة 35 ٪، لكنها لم تصل إلى مستوى توقعات أرباحها للربع الرابع.

 وفى مشهد ترفيه متنوع بشكل متزايد، تواجه Netflix الآن منافسة شديدة، على سبيل المثال حيث تمثل ألعاب الفيديو مثل "Fortnite" مصدر قلق كبير للشركة.

وقالت الشركة فى بيان الأرباح ربع السنوى :"إننا نحصل على وقت جيد من إجمالى مشاهدة المستهلك، سواء كان عبر جهازا متحركًا أو تلفزيونيًا، ولكننا نتنافس مع Fortnite أكثر من HBO".

يذكر أن "Fortnite"، هى لعبة الفيديو الأكثر شعبية فى العالم ، لديها 200 مليون لاعب مسجل منذ إطلاقها فى يونيو 2017، وحققت إيرادات أكثر من 2.4 مليار دولار كمباراة مجانية فى العام الماضي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة