خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد عادل: طريقة إلغاء هدف المقاولون أمام النجوم تثير الذعر

السبت، 19 يناير 2019 07:12 م
محمد عادل: طريقة إلغاء هدف المقاولون أمام النجوم تثير الذعر محمد عادل فتحى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المهندس محمد عادل فتحى، المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، اندهاشه وانزعاجه من واقعة إلغاء هدف لفريقه أمام النجوم بغض النظر عن صحة الهدف من عدمه.

 

وكان المقاولون العرب قد تعادل أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما، وألغى محمد الحنفى حكم اللقاء هدفا لأحمد على كامل مهاجم الذئاب بعدما احتسبه وهو ما فتح باب الاعتراض من الجهازين الفنيين على كل قرارات الحكم حتى نهاية اللقاء.

 

وقال عادل إن الطريقة التى تم من خلالها إلغاء الهدف تفتح أبواب أزمات الكرة المصرية وأمام لجنة الحكام، خاصة أن قرار الحكم محمد الحنفى جاء من المساعد الأول الذى كان بعيدا عن الكرة، والحكم الرابع بعد مشاهدة كاميرا النقل التليفزيونى وربما تلقى مكالمات من خارج الملعب أساسا.

 

وأكد فتحى أن المقاولون لا يتحدث عن صحة الهدف من عدمه، ولكن السماح للجهاز الفنى للنجوم بمشاهدة كاميرات المباراة بعد احتساب الهدف من جانب الحكم والحكم المساعد والحكم الإضافى، ثم العودة فى القرار بعد استشارة غريبة تم الاعتماد فيها على حكم مساعد وحكم رابع بعيدين عن الكرة تماما يفتح الباب أمام كل الأندية للجوء للكاميرات أو الهواتف المحمولة فى باقى المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة