خالد صلاح

محمد صلاح يكشف كواليس تفوق ليفربول ضد كريستال بالاس.. فيديو

السبت، 19 يناير 2019 08:22 م
محمد صلاح يكشف كواليس تفوق ليفربول ضد كريستال بالاس.. فيديو محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر عن الفوز الصعب الذى حققه نادى ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال محمد صلاح فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي": "لقد توقعنا أن تكون المباراة صعبة، الشوط الأول لعبوا بشكل جيد وجعلوا المباراة صعبة علينا بدفاعهم المتقارب لكن فى النهاية أهم شيء هو أننا حققنا النتيجة وهى نتيجة جيدة".

 

وأضاف نجم ليفربول: "لقد استقبلنا ثلاثة أهداف، علينا أن نتقبل ذلك، هذه هى كرة القدم ويجب أن نتعايش مع الأمر، لقد تحدثنا مع بعضنا أننا يجب أن نكون أقوياء ذهنياً، لأنها مباراة صعبة ومهمة لنا، عندما تعانى يجب أن تكون قوى ذهنياً، لذلك تحدثنا سوياً والمدرب أخبرنا ما يجب فعله وحققنا الانتصار"IFrame.

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح هدفين، وفيرمينو وساديو مانى هدف فى الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالى، بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة.

 

وسجل محمد صلاح هدفين فى شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 وينفرد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى متفوقاً بفارق هدفين على أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذى يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة فى المركز الـ 14.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة