خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا للعرب فى الدورى الإنجليزى.. الفرعون يسجل "هدفين" فى فوز ليفربول على كريستال بالاس برباعية مثيرة.. نجم مصر يصل للهدف الـ50 بـ"بريميرليج" وينفرد بصدارة الهدافين.. و"الفيرارى" أفضل لاعب

السبت، 19 يناير 2019 07:48 م
محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا للعرب فى الدورى الإنجليزى.. الفرعون يسجل "هدفين" فى فوز ليفربول على كريستال بالاس برباعية مثيرة.. نجم مصر يصل للهدف الـ50 بـ"بريميرليج" وينفرد بصدارة الهدافين.. و"الفيرارى" أفضل لاعب ليفربول تفوق على كريستال بالاس بنتيجة 4 - 3
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد محمد صلاح نجم منتخب مصر فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يهزم كريستال بالاس 4 - 3 فى الدوري الانجليزي

 

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه جيمس ميلنر لحصوله على "إنذارين".

 

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي 

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" في شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وكان أندى كول نجم مانشستر يونايتد السابق أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا وجاءت بعد 65 مباراة فقط، وفى المركز الثانى آلان شيرار نجم بلاكبرن ونيوكاسل السابق بـ66 مباراة، ورود فان نيستلروى هداف اليونايتد السابق بـ68 مباراة، وأصبح الفرعون أول لاعب مصرى وعربى يصل إلى 50 هدفا.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، ميلنر، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون، هندرسون، فابينهو، كيتا، ساديو ماني، محمد  صلاح، فيرمينو.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس
مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويعد هذا الظهور الـ 83 للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

 

محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

 

وإختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أفضل لاعب في مباراة كريستال بالاس التي أٌقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس
محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وحصل محمد صلاح على 8.7 – 10 في التقييم الذي أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبي الفريقين في مباراة اليوم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة