خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح فى اختبار جديد مع ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت، 19 يناير 2019 02:00 ص
محمد صلاح فى اختبار جديد مع ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديدا مع نادي ليفربول الذي يستضيف كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويخوض ليفربول مباراته الأولى فى عام 2019 على ملعب "أنفيلد"، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في الجولة الـ 21، قبل أن يتغلب على برايتون بهدف دون مقابل في الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 32 على التوالي في مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة "الريدز" نحو تحقيق الانتصار الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي للوصول إلى النقطة الـ 60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الاحد إلى 7 نقاط.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس "سهلة"، حيث يخشى أن يتذوق من نفس كأس مانشستر سيتي الذى خسر على ملعب الاتحاد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

كما يلتقى اليوم وولفرهامبتون مع ليستر سيتى، مانشستر يونايتد مع برايتون، نيوكاسل يونايتد مع كارديف سيتي، وساوثهامبتون مع ايفرتون، وواتفورد مع بيرنلي، وبورنموث مع وست هام يونايتد، وأرسنال مع تشيلسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة