خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل مواجهة ليفربول وكريستال بالاس.. محمد صلاح "كعبه عالى" على أندية لندن

السبت، 19 يناير 2019 01:12 م
قبل مواجهة ليفربول وكريستال بالاس.. محمد صلاح "كعبه عالى" على أندية لندن محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لتكريس عُقدته لأندية لندن عندما يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل وصناعة الأهداف ضد أندية وست هام يونايتد وكريستال بالاس وفولهام وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل مواجهة كريستال بالاس مجدداً اليوم.

 

محمد صلاح ضد وست هام يونايتد

 

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على وست هام يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ضد كريستال بالاس

 

صنع محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 20 أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ضد فولهام

 

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد" يوم 11 نوفمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ضد أرسنال

 

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، يوم 29 ديسمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة