خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وأرقام.. الزمالك يتخطى طنجة ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.. الأبيض يواصل تفوقه على المغاربة.. كهربا وأوباما الأكثر مساهمة فى الأهداف.. وجروس يحقق الفوز الـ18 ويؤكد: لا يوجد وقت للراحة بسبب بيراميدز

السبت، 19 يناير 2019 10:14 م
فيديو وأرقام.. الزمالك يتخطى طنجة ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.. الأبيض يواصل تفوقه على المغاربة.. كهربا وأوباما الأكثر مساهمة فى الأهداف.. وجروس يحقق الفوز الـ18 ويؤكد: لا يوجد وقت للراحة بسبب بيراميدز الزمالك وطنجة المغربى
كتب عمرو جاب الله - تصوير كريم عبد العزيز - محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب فوزه على ضيفه اتحاد طنجة المغربى فى إياب دور الـ32 مُكرر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بين الفريقين ليتأهل الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3 / 1.
 
الزمالك واتحاد طنجة (9)
 
 
أحرز ثلاثية الزمالك إبراهيم حسن في الدقيقة 45 ثم عمر السعيد في الدقيقة 55 وأضاف يوسف إبراهيم "أوباما" الهدف الثالث في الدقيقة 85 من زمن المباراة، فيما أحرز نعمان أعراب هدف اتحاد طنجة الوحيد في الدقيقة 50.
 
 
ويستعرض "اليوم السابع" أبرز الأرقام التى حققها الزمالك فى فوزه أمام اتحاد طنجة المغربى اليوم وبعض المشاهد من انتصار الفريق الأبيض والأرقام التى حققها المدير الفنى أو بعض اللاعبين.
 
الزمالك واتحاد طنجة (10)
 

- الزمالك يواصل تفوقه على المغاربة

 
الزمالك لم يُهزم من فريق مغربى على أرضه فى أى مباراة فى البطولات الأفريقية فعلى مدار 15 مباراة خاضها الفريق الأبيض مع الأندية المغربية أقيمت 8 مباريات منها على أرضه ووسط جماهيره فاز خلالها فى 7 مباريات وتعادل سلبيا فى مباراة وحيدة، فيما سجل لاعبيه 16 هدفًا واستقبل هدفين، إجمالا التقى الزمالك مع 7 أندية مغربية هم الوداد والجيش الملكى والرجاء والمكناسى والفتح الرباطى والمغرب الفاسى واتحاد طنجة، فاز الزمالك فى 9 مباريات وتعادل فى 4 مباريات ولم يخسر سوى فى مباراتين فقط الأولى أمام الجيش الملكى عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.
 
 

- كهربا وأوباما الأكثر مساهمة فى أهداف الزمالك

 
أصبح الثنائى محمود كهربا، ويوسف أوباما، لاعبا الزمالك، الأكثر مساهمة فى أهداف الأبيض هذا الموسم سواء محليًا أو أفريقيا، نجح أوباما في تسجيل هدف الزمالك الثالث اليوم أمام اتحاد طنجة المغربى ليرفع رصيده من الأهداف مع الأبيض إلى 8 أهداف بواقع 7 أهداف فى الدورى الممتاز وهدف فى الكونفدرالية فيما صنع 5 أهداف من بينها هدف فى كأس مصر، و4 أهداف فى الدورى.
 
الزمالك واتحاد طنجة (11)
 
فيما صنع كهربا هدفين فى مباراة اليوم أمام اتحاد طنجة وسجل 11 هدفًا هذا الموسم مع الزمالك من بينهم 9 أهداف فى بطولة الدورى الممتاز وهدفين فى الكونفدرالية أمام القطن التشادى فى مباراة دور الـ32 فيما صنع إجمالاً 8 أهداف منهم 6 أهداف فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية.
 
 

- جروس يصل للفوز الـ18 مع الزمالك

 
رفع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، رصيده فى الانتصارات لـ18 انتصاراً خلال قيادة الأبيض فى 26 مباراة من بينها 16 مباراة فى بطولة الدورى الممتاز ومباراتان فى كأس مصر و4 مباريات فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية.
 
الزمالك واتحاد طنجة (12)
 
فاز جروس فى 13 مباراة فى الدورى الممتاز وتعادل فى مباراتين وهزم فى مباراة، فيما فاز فى مباراتين بكأس مصر وتأهل للدور ربع النهائى كما فاز فى مباراتين ببطولة الكونفدرالية وتعادل فى مباراة وهزم فى مباراة، ليتأهل مع الزمالك لدور المجموعات.
 
فيما ودع البطولة العربية بعدما حقق التعادل فى مباراتين وهزم فى مباراة، وفاز فى مباراة ولكنه خرج بركلات الترجيح بعدما تعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بدور الـ16، إجمالا سجل لاعبى الزمالك مع جروس 51 هدفًا واستقبل 16 هدفًا.
 
الزمالك واتحاد طنجة (13)
 
 

مدرب الزمالك: ليس أمامنا وقت للراحة 

 
حرص السويسرى جروس على التأكيد على صعوبة المباراة أمام اتحاد طنجة، موضحًا أن فريقه بدأ المباراة بصورة جيدة، ولكن الفريق المغربى سنحت له فرصتين بسبب أخطاء لاعبي الزمالك، وأوضح أن رد فعل فريقه بعد تعادل طنجة كان جيدا بتسجيل هدفين عن طريق عمر السعيد وأوباما.
 
 
الزمالك واتحاد طنجة (14)
 
وواصل جروس أن الزمالك ليس لديه وقت طويل للراحة قبل مباراة بيراميدز المقبلة في الدورى المقرر لها يوم الخميس المقبل، مشيرًا إلى أن مصطفى فتحي يواصل برنامجه التأهيلي وسيتابع غدا مدى تطور حالته وسيكون أحد الحلول الموجودة فى لقاء بيراميدز.
 

مدرب اتحاد طنجة: قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك رغم الهزيمة

 
من جانبه، أكد عبد الواحد قاسم، المدير الفني لفريق اتحاد طنجة المغربي، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك رغم الهزيمة، مشددًا على أن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول ولكن الأبيض سجل من فرصة وحيدة قبل نهاية المباراة في الوقت الذي أهدر فريقه 4 فرص، وأوضح أن اتحاد طنجة خاض المباراة في ظل غيابات عديدة بسبب الإصابات.
 
الزمالك واتحاد طنجة (15)
 
أضاف مدرب طنجة أن فريقه حاول العودة في الشوط الثاني وسجل التعادل ولكن  الزمالك سجل هدفين وأوضح مدرب الفريق المغربى أن الهدف الثالث الذي سجله الزمالك قتل المباراة خاصة وأن التعادل كان يمنح فريقه التأهل للدور التالي.
 
 
الزمالك واتحاد طنجة (16)
 
الزمالك واتحاد طنجة (17)
 
الزمالك واتحاد طنجة (18)
 
الزمالك واتحاد طنجة (19)
 
الزمالك واتحاد طنجة (20)
 
الزمالك واتحاد طنجة (21)
 
الزمالك واتحاد طنجة (22)
 
الزمالك واتحاد طنجة (23)
 
الزمالك واتحاد طنجة (24)
 
الزمالك واتحاد طنجة (25)
 
الزمالك واتحاد طنجة (26)
 
الزمالك واتحاد طنجة (27)
 
الزمالك واتحاد طنجة (28)
 
الزمالك واتحاد طنجة (29)
 
الزمالك واتحاد طنجة (30)
 
الزمالك واتحاد طنجة (31)
 
الزمالك واتحاد طنجة (32)
 
الزمالك واتحاد طنجة (33)
 
الزمالك واتحاد طنجة (34)
 
الزمالك واتحاد طنجة (35)
 
الزمالك واتحاد طنجة (36)
 
الزمالك واتحاد طنجة (37)
 
الزمالك واتحاد طنجة (38)
 
الزمالك واتحاد طنجة (39)
 
الزمالك واتحاد طنجة (40)
 
الزمالك واتحاد طنجة (41)
 
الزمالك واتحاد طنجة (42)
 
الزمالك واتحاد طنجة (1)
 
الزمالك واتحاد طنجة (2)
 
الزمالك واتحاد طنجة (3)
 
الزمالك واتحاد طنجة (4)
 
الزمالك واتحاد طنجة (5)
 
الزمالك واتحاد طنجة (6)
 
الزمالك واتحاد طنجة (7)
 
الزمالك واتحاد طنجة (8)
 
الزمالك واتحاد طنجة (1)
 
الزمالك واتحاد طنجة (2)
 
الزمالك واتحاد طنجة (3)
 
الزمالك واتحاد طنجة (4)
 
الزمالك واتحاد طنجة (5)
 
الزمالك واتحاد طنجة (6)
 
الزمالك واتحاد طنجة (7)
 
الزمالك واتحاد طنجة (8)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (1)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (2)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (3)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (4)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (5)
 
الزمالك واتحاد طنجة  (6)
الزمالك واتحاد طنجة (6)
 
الزمالك واتحاد طنجة (9)
 
الزمالك واتحاد طنجة (10)
 
الزمالك واتحاد طنجة (11)
 
الزمالك واتحاد طنجة (12)
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة