خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو .. ماذا يفعل الزمالك بالكونفدرالية عند مواجهة فريق مغربى؟

السبت، 19 يناير 2019 12:47 ص
فيديو .. ماذا يفعل الزمالك بالكونفدرالية عند مواجهة فريق مغربى؟ الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريق الزمالك مع نظيره اتحاد طنجة المغربى، فى إياب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى السابعة من مساء غدا السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى حضور 10 آلاف مشجع، بعدما تعادلا سلبيًا فى مباراة الذهاب التى جمعت بينهما الأحد الماضى، على ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.
 
 
تعتبر مواجهة الفرق المغربية من الفأل الحسن لدى جماهير الزمالك فى البطولات الأفريقية، لاسيما وإنها تشهد تأهل الأبيض للأدوار النهائية خاصة أن أخر مواجهة جمعت الزمالك بفريق مغربى كانت أمام الوداد البيضاوى المغربى، فى دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2016، بعدما فاز الأبيض فى لقاء الذهاب ببرج العرب بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يُهزم فى المغرب بنتيجة 5 / 2، ليتأهل إلى المباراة النهائية بمجموع لقائى الذهاب والعودة 6 / 5 قبل خسارة اللقب القارى أمام صن دوانز الجنوب إفريقى.
 
 
أما فى تاريخ مواجهات الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية، فمواجهة اتحاد طنجة المغربى، تُعيد للأذهان مشاركة الأبيض فى الكونفدرالية موسم 2015، مع البرتغالى فيريرا، المدير الفنى السابق للزمالك، والذى كان قريبًا من حصد البطولة الأفريقية للقلعة البيضاء فى هذا الموسم، ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى ماذا فعل الزمالك فى الكونفدرالية عندما واجه فريق مغربى فى الأدوار التمهيدية؟..
 

- الزمالك والفتح الرباطى فى دور الـ16 

 
التقى الزمالك مع نظيره الفتح الرباطى المغربى، فى دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية، ليتعادلا فى مباراة الذهاب على ستاد السويس، قبل أن يفوز الأبيض فى المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتأهل لدور التالى.
 

- الزمالك وسانجا بولندى الكونغولى فى دور الـ16 مكرر

 
وبعد تخطى الفريق المغربى، تأهل الزمالك إلى دور الـ16 مكرر من الكونفدرالية ليواجه فريق سانجا بولندى الكونغولى، الذى هُزم منه فى مباراة الذهاب بالكونغو بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة على ملعب بتروسبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
 

- الزمالك والصفاقسى التونسى

 
تأهل الزمالك إلى دور المجموعات لينضم لفرق المجموعة الثانية مع "الصفاقسى التونسى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى وليوبارد الكونغولى".
اقيمت مباراة الجولة الأولى مع الصفاقسى التونسى وفاز الزمالك بهدف دون رد، على ملعب بتروسبورت.
 
 

- أورلاندو بيراتس والزمالك

 
فى الجولة الثانية حل الزمالك ضيفًا على فريق أورلاندو بيراتس بجنوب أفريقيا، ليفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 

- الزمالك وليوبارد الكونغولى

 
عاد الزمالك إلى ملعب بتروسبورت فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ليواجه فريق ليوبارد الكونغولى ويفوز عليه بهدفين دون رد.
 
 

- ليوبارد الكونغولى والزمالك

 
حل الزمالك ضيفًا على ليوبارد الكونغولى فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية، ليُهزم بهدف دن رد فى الكونغو.
 
 

- الصفاقسى التونسى والزمالك

 
من جديد خرج الزمالك إلى تونس لمواجهة فريق الصفاقسى على ملعب الطيب المهيرى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات واستطاع الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
 

- الزمالك وأورلاندو بيراتس

 
فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات استضاف الزمالك نظيره اورلاندو بيراتس وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، على ستاد بتروسبورت، ليتأهل كأول مجموعته إلى الدور قبل النهائى من الكونفدرالية.
 
 

- النجم الساحلى والزمالك

 
تأهل الزمالك للدور قبل النهائى ليواجه نظيره النجم الساحلى التونسى، وأقيمت مباراة الذهاب على الملعب الأوليمبى بسوسة، إلا أن النجم استطاع الفوز على الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
 
عوض الزمالك هزيمته فى الذهاب بالفوز فى مباراة العودة على ملعب بتروسبورت بثلاثة أهداف دون رد، إلا أنها لم تكن كافية لتأهل الأبيض إلى الدور النهائى من الكونفدرالية، ليخرج من الدور قبل النهائى، بعدما قدم أداء ونتائج جيدة فى البطولة القارية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة