خالد صلاح

فيديو.. سيد بدرية يقدم "المصرى حياة" عن خبرة 40 سنة فى المهجر بهوليود

السبت، 19 يناير 2019 10:00 ص
فيديو.. سيد بدرية يقدم "المصرى حياة" عن خبرة 40 سنة فى المهجر بهوليود سيد بدرية وميكو سعيد
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

طرح الفنان المصري المقيم بأمريكا سيد بدرية برومو فيلمه الجديد " المصري حياة " والذي يشاركه في صناعته ميكو سعيد، وهو أيضا فنان مصري سكندري مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ويعمل بهوليود .

الفنان سيد بدرية أوضح لليوم السابع أن هذا الفيلم روائي قصير سيشارك به في المهرجانات العربية والعالمية وبعدها سيتحول لفيلم روائي طويل، والفيلم يتناول خبرة مهاجر مصري سافر إلي أمريكا وحقق نجاحا في المجال الفني بهوليود.

 

وأضاف بدرية : الفيلم بما أقدمه فيه يعتبر مدرسة مصرية سينمائية جديدة نقدمها في المهجر وهو أول فيلم عربي  أقدمه وهدفه التعبير عن أحلامنا وطموحاتنا ومن خلاله نعيد الأصالة التي تعلمناها في مصر قبل هجرتنا وما زالت بداخلنا .

وأكد بدرية : المستقبل سيكون لهذه النوعية من الأفلام التي تقدم تجارب حقيقية وقصص عالمية تعرض على شبكة نيتفليكس

 وعن تصوير فيلمه " المصري حياة " قال إن التصوير تم في ميناء " لونج بيتش " في ولاية كاليفورنيا والفيلم يتناول قصة مصري خرج من مصر منذ أربعين عاما وقت أن كانت مصر ما زالت تحتفظ ببعض من عبق الماضي والزمن الجميل ولم تغب مصر وموطنه الأصلي  بورسعيد يوما عن ذاكرته كلما زاد بعده عنها زاد تعلقه بها.

الفنان سيد بدرية
الفنان سيد بدرية

 

فيلم المصري حياة
فيلم المصري حياة

 

فيلم المصري حياة بطولة سيد بدرية وميكو سعيد
فيلم المصري حياة بطولة سيد بدرية وميكو سعيد

 كما يتناول الفيلم الحياة الجديدة لهذا المهاجر في أمريكا والتي فيها العمل الناجح ومنها الأسرة الجميلة، ورغم ذلك ما زال متعلقا بكل أخبار بلده وكأنه يعيش فيها وبين جدرانها لم يغب عنه خبر سعيد أو آخر حزين ،عاش بجسده وعقله في أمريكا لكن مازال قلبه هناك يداعب ذكريات الماضي الجميل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة