خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

خبر حلو وخبر وحش لعشاق Avatar.. اعرف التفاصيل

السبت، 19 يناير 2019 02:11 ص
خبر حلو وخبر وحش لعشاق Avatar.. اعرف التفاصيل Avatar
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انتظار عشاق فيلم Avatar الإعلان عن مواعيد طرح الفيلم فى الأسواق، خاصة بعد الانتهاء من تصويره، فوجئ متابعو الفيلم بخبر إلغاء الجزأين الـ4 والـ5 لسلسلة الأفلام.

وأوضح جيمس كاميرون، مخرج السلسلة، أنه قد لا يتم طرح الجزأين الـ4 والـ5 ويعتمد طرحهما على رد فعل الجمهور على الجزأين الـ2 والـ3، خاصة بعد دمج شركتى ديزنى بـ فوكس.

وأضاف كاميرون أن الدمج يمكن أن يؤثر على التحكم الإبداعى فى الأفلام، ومن المقرر طرح الجزء الثانى لسلسلة Avatar فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث يوم 17 ديسمبر 2021، أى بعد عام.

وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5.

ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على Facebook أن الإنتاج قد بدأ للأربع أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل! على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".

وقال كاميرون: "أنا أحب صوت لغة الماورى، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافي"، وأوضح أن التصوير تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

وسيلعب الممثل النيوزيلندى كليف كورتيس دور تونوارى، زعيم متكينا، عشيرة الشعب المرجانية، على الرغم من أنه لم يشارك فى الجزء الأول من الفيلم، ويشاركه مثل زوى سالدانا، وسام وورثينجتون، وسيجورنى ويفر، وغيرهم، وفقا لما نشره موقع "nzherald".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة