خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 19/1/2019

السبت، 19 يناير 2019 10:07 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 19/1/2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام.

الأهلي يُخاطب هيدرسيفيلد لتمديد استعارة رمضان صبحي

بدأ مسئولو الأهلى مبكراً فى مخاطبة نادي هيدرسيفيلد الانجليزي لمد إعارة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق التى تنتهى بنهاية الموسم الجاري لموسم إضافي، خاصة بعد رحيل دافيد فاجنر المدير الفنى للفريق الأنجليزي من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى أدى إلى احتلاله المركز الاخير بترتيب البريميرليج.

 

الغزال وميدو "عربون صلح" الأهلي مع الإسماعيلي

يبدو أن إدارة الأهلى تنتهج سياسة جديدة مع نظيرتها فى الإسماعيلي، بعد الجلسات المتواصلة التى عقدها عدلي القيعي مستشار مجلس الإدارة فى ملف التعاقدات مع عدد من صناع القرار داخل قلعة الدراويش فى الفترة الأخيرة .

ورغم رغبة الأهلى فى الحصول على خدمات ثنائي الإسماعيلي محمود متولى وباهر المحمدى إلا أن الإدارة الحمراء قررت تأجيل مفاوضات ضم الثنائي، بعد فتح صفحة جديدة مع إدارة الدراويش، ستشهد تعاون كبير بين إدارة الناديين فى الفترة المقبلة خاصة على مستوى الصفقات، لذلك ترى الإدارة الحمراء أن الوقت الحالى ليس مناسباً لاستقطاب لاعبين من صفوف الدراويش، فى ظل معاناة أصحاب الرداء الأصفر من تراجع بالنتائج، وكذلك مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال افريقيا .

 

وليد سليمان يجرى أشعة لتحديد مدة غيابه عن الأهلى

يُجرى وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، أشعة وكشفا طبيا لتشخيص إصابته بشكل دقيق وتحديد مدة غيابه، بعد إصابته فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى التى أقيمت أمس، الجمعة، فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1

.

"تقرير فايلر" يؤكد إصابة محمد محمود صانع ألعاب الأهلى بالرباط الصليبى

كشف الطبيب الألمانى فايلر عن نتائج تقريره الخاص بحالة محمد محمود، صانع ألعاب الأهلى، الذى تعرض للإصابة فى مباراة سموحة بالدورى العام، وتم تشخيصها على أنها قطع فى الرباط الصليبى للركبة.وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الطبيب الألمانى الشهير أكد إصابة محمد محمود بقطع كامل فى الرباط الصليبى، وقطع فى الغضروف الخارجى، بعد اطلاعه على التقرير الطبى الصادر من النادى الأهلى ونتائج الأشعة التى أجراها اللاعب، مؤكداً أن فترة غياب اللاعب تمتد من 6 إلى 8 أشهر.

الأهلى يخوض مراناً استشفائياً فى الجزائر بحضور الدرندلى

خاض فريق الكرة الأول بالأهلى مراناً على ملعب خماسى بفندق الإقامة بولاية بشار، استعدادا لمباراة مصر المقاصة التى تقام 24 يناير الجارى، ضمن مواجهات الدورى العام.

واشتمل المران على جانب بدنى قوى للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال، فيما خاض الأساسيون مرانا استشفائيا، وحرص خالد الدرندلى، رئيس بعثة الفريق فى الجزائر، على حضور المران.

محمد محمود صانع ألعاب الأهلى يجرى جراحة الصليبى الثلاثاء المقبل

يغادر محمد محمود، صانع ألعاب الأهلى، برفقة وكيل أعماله نادر شوقى، إلى ألمانيا صباح غد، الأحد، تمهيداً لإجراء جراحة الرباط الصليبى فى العاصمة الألمانية برلين.

وأكد الطبيب الألمانى فايلر معاناة محمد محمود من قطع كامل فى الرباط الصليبى، وقطع فى الغضروف الخارجى، وهو نفس التشخيص الخارج من الأهلى فى الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة