محمد الننى يهدد انتقال لاعب إيفرتون إلى روما

الجمعة، 18 يناير 2019 10:50 ص
محمد الننى يهدد انتقال لاعب إيفرتون إلى روما محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن صفقة انتقال مورجان شنايدرلين، لاعب وسط إيفرتون الإنجليزى لصفوف روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية باتت مهددة بالفشل.

وذكر موقع "hitc" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى، يمتلك الأفضلية فى الانتقال لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما استفسر مسئولو النادى الإيطالى عن إمكانية ضم اللاعب المصرى على سبيل الإعارة بجانب موافقة أرسنال على رحيله.

وأضاف أن محمد الننى وشنايدرلين يكافحان من أجل الحصول على فرصة المشاركة في مباريات أرسنال وايفرتون الموسم الحالي تحت قيادة المدربين أوناى إيمري وماركو سيلفا، لاسيما محمد الننى الذى لم يشارك سوى 59 دقيقة فقط فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأوضح الموقع الإنجليزى أن محمد الننى سيمنح الإضافة لوسط روما بجانب تقديم الدعم الهجومى حال انتقاله لصفوف فريق العاصمة الإيطالية.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيرى طالب محمد الننى بالرحيل عن صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل المحافظة على تواجده مع منتخب "الفراعنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة