صور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بطريق الشيراتون بالغردقة

الجمعة، 18 يناير 2019 01:11 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بطريق الشيراتون بالغردقة محافظ البحر الأحمر يفتتح مسجد الرحمن الرحيم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، مسجد الرحمن الرحيم بطريق الشيراتون بمدينة الغردقة، عقب عملية الإحلال والتجديد والتطورات التي تمت بالمسجد خلال الفترة الماضية.

 

وجاء افتتاح مسجد الرحمن الرحيم اليوم ليواكب احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ49 لها الموافق لها 22 يناير الجارى.

 

وأكد المحافظ أن طراز مسجد الرحمن الرحيم يشبه الطراز الإسلامى التي تبني عليه أكبر  المساجد علي مستوي الدول الإسلامية والعالمية، مضيفاً أن مسجد الرحمن الرحيم سيصبح أحد مقاصد السياحة الدينية على أرض المحافظة الساحلية، حيث موقعة المتميز بطريق الشيراتون .

 

وهنأ محافظ البحر الأحمر أهالي الغردقة علي افتتاح المسجد، موجهاً الشكر لجميع العاملين الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل افتتاح المسجد في الوقت المناسب.

 

كما وجه المحافظ خلال افتتاح المسجد الشكر لكافة الجهود التي ساعدت في الانتهاء من إنشاء المسجد في الوقت المناسب، وكل من يقوم بالسعي لتبرع وإقامة دور العبادة فى جميع أرجاء المحافظة .

 

وأوضح عبدالله، أن مسجد الرحمن الرحيم يسع لأكثر من 1500 مصلي، بالإضافة إلي أن المسجد يضم دار للمناسبات كبيرة، مضيفاً أن مسجد الرحمن الرحيم تم بناؤه علي مساحة ألف متر مربع بتكلفة تجاوزت خمسة ملايين ونص المليون جنيه .

 

ومن جانبه أكد الشيخ رفعت ثابت مدير عام مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر أن هذا المسجد يعد المسجد الثامن والأربعين الذين تم افتتاحهم منذ تولى اللواء أحمد عبد الله محافظا للبحر الأحمر.

 

شهد الافتتاح اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، والشيخ رفعت ثابت مدير عام مديرية الأوقاف بالمحافظة، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

FB_IMG_1547808796029
 

 

FB_IMG_1547808799849
 

 

FB_IMG_1547808804640
 

 

FB_IMG_1547808830774
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة