سقوط عصابة سرقة أسطوانات البوتاجاز فى مدينة بدر

الجمعة، 18 يناير 2019 03:47 م
سقوط عصابة سرقة أسطوانات البوتاجاز فى مدينة بدر المتهمون
كتب ابراهيم أحمد - على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة اسطوانات البوتاجاز بدائرة قسم شرطة بدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة بدر، من أحد أصحاب محلات بيع الأجهزة المنزلية بدائرة القسم مفادها قيام 3 أشخاص بعرض إسطوانة بوتاجاز  للبيع بثمن  لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.
 
على الفور انتقلت مباحث القسم وتمكنت من ضبطهم وتبين أنهم كلٍ من :"ح.م" 17 سنة عاطل، و"م.ع"18 سنة عاطل، و"و.ر"17 سنة عاطل، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم وسبق اتهامهم فى قضية مشاجرة، وذلك حال استقلالهم مركبة توك توك قيادة الأول، وبحوزتهم أسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم.
 
 وبمناقشتهم عن مصدرها اعترفوا بسرقتها وكذا  4 أسطوانات أخرى من داخل مخبز  كائن بمنطقة الإسكان الاجتماعى بدائرة القسم ملك "ر.ا" 29 سنة - ومقيم بدائرة القسم بأسلوب كسر الشباك.
 
وتم بإرشادهم ضبط 4 إسطوانات بوتاجاز كبيرة الحجم، مستولى عليها بمكان إخفائها بعقار تحت الإنشاء بمنطقة إبنى بيتك دائرة القسم.
وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة