رمضان صبحي = شبيبة الساورة + 10 ملايين

الجمعة، 18 يناير 2019 08:14 م
 رمضان صبحي = شبيبة الساورة + 10 ملايين رمضان صبحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مفارقة غريبة أظهرت القيمة التسويقية الأخيرة لرمضان صبحي لاعب النادي الأهلي العائد من رحلة احترافية في صفوف هدرسفيلد الانجليزي، تفوقاً للجناح الأيسر للقلعة الحمراء، على قائمة نادي شبيبة الساورة الجزائري، الذي يواجه الأهلي اليوم في منافسات دوري أبطال أفريقيا .

وتبلغ القيمة التسويقية لرمضان صبحي 7 مليون يورو أي ما يعادل 142.572 مليون جنيه مصري، وكان اللاعب قد انضم مؤخراُ إلى صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة بعد تجربة احترافية استمرت لموسمين ونصف، لم تكلل بالنجاح، ليقرر اللاعب العودة إلى بيته القديم من أجل إعادة اكتشاف نفسه باحثاً عن فرصة حقيقية للمشاركة بعد فترات طويلة قضاها صبحي على دكة بدلاء الفرق الإنجليزية .

فيما تبلغ القيمة التسويقية لنادي شبيبة الساورة الجزائري 6.5 مليون يورو أي ما يعادل 132.388 مليون جنيه مصري، أي أن لاعب الأهلي يتفوق على قائمة الفريق الجزائري بمبلغ 10 ملايين جنيه .

وتعلق الجماهير الأهلاوية الكثير من الآمال على الجناح الأيسر للفريق، خاصة بعد العروض القوية التي قدمها رمضان صبحي في الناحية الهجومية خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع المارد الأحمر منذ العودة من الدوري الإنجليزي .

وشكل رمضان جبهة يسرى نارية مع علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، ليشكل الثنائي أخطر الأسلحة الهجومية داخل القلعة الحمراء، والتي تعتمد على مهارات صبحي واختراقاته بالإضافة عرضيات علي معلول وتمريراته المتقنة في المساحات خلف المدافعين .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة