أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يتحدث عن الفرق بين مانشستر سيتى وبرشلونة فى "الجاسوسية"

الجمعة، 18 يناير 2019 05:48 م
جوارديولا يتحدث عن الفرق بين مانشستر سيتى وبرشلونة فى "الجاسوسية" بيب جوارديولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تطرق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، لقضية "الجاسوس" الذي أرسله مدرب ليدز يونايتد، مارسيلو بيلسا، للتجسس على تدريبات ديربي كاونتي.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي، لمواجهة فريقه مع هيدرسفيلد تاون في البريميرليج، الأحد المقبل: "احترامي لبيلسا يظل كما هو، لقد كان واضحًا في حديثه".

وتابع: "إذا كان يفعل ذلك في الماضي، لماذا سأغير وجهة نظري اليوم؟ أنا أعرفه بشكل جيد، وبالطبع أفهم وجهة نظر لامبارد أيضًا".

وحول التجسس على تدريباته حين كان في البارسا، قال: "في برشلونة كنا محصنين، كان من المستحيل رؤية التدريبات.. لا يوجد مدرب في العالم، يعمل بكل المعلومات التي يحصل عليها عن المنافسين".

وعما إذا كان هذا النوع من التجسس يحدث في كل الأندية، أجاب: "لا أعرف، ولا أستطيع الحديث عن المدربين الآخرين.. كل شخص يريد أن يعرف كل شيء عن المنافسين، ليس في كرة القدم فقط.. في البلاد الأخرى الجميع يفعل ذلك، لكن هنا في إنجلترا الأمر أكثر خصوصية".
 

وبشأن الصراع مع ليفربول، قال جوارديولا: "الفارق اليوم ليس 7 نقاط، كما أنني أخبر اللاعبين بأن ينسوا الجدول، ويركزوا على هيدرسفيلد فقط.. عندما نلعب هناك تصبح الأمور معقدة دائمًا، نحاول التركيز على عملنا وعدم الندم على شيء، وليس لدينا أي ندم هذا الموسم".


وبخصوص إصابة بينجامين ميندي، رد بقوله: "هو قريب من العودة، لكن ليس في الأسبوع الحالي، هذا فقط ثالث أو رابع تدريب له مع الفريق".

وعن احتمال تعاقد السيتي مع لاعب وسط جديد، قال: "نحتاج إلى لاعب قوي بدنيًا، ويقرأ جيدًا تحركاتنا في الهجوم.. ليس من السهل أن نجد لاعبًا واحدًا يجيد كل ذلك، والاتفاق على سعره مع وكيله والنادي".

وأخيرًا، حول المنافسة بين أجويرو وجابرييل خيسوس، أجاب جوارديولا: "لا توجد أزمة، سنلعب بأحدهم أو بالاثنين معًا.. لا توجد أزمة على الإطلاق، الجميع سيلعب، ما زالت هناك العديد من المباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة