3 مواهب زملكاوية تبحث عن دور فى الإجيبشين ليج

الجمعة، 18 يناير 2019 06:30 ص
3 مواهب زملكاوية تبحث عن دور فى الإجيبشين ليج محمد عنتر وأحمد مدبولى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

رغم حالة الاستقرار التى يعيشها نادى الزمالك فى الفترة الحالية، على المستوى الفنى والإدارى، والنتائج الجيدة التى يحققها الفريق فى مختلف المباريات ، إلا أن هناك أكثر من لاعب اختفى عن الانظار، ويبحث عن دور فى منافسات الدور الثانى من مسابقة الدورى .

وقد يكون ذلك بسبب عدم اعتماد الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى جروس على البعض منهم، بسبب تواجد اكثر من لاعب فى مختلف المراكز على مستوى عالى من الناجية الفنية ، إلا أن هؤلاء النجوم ممن يبحثون عن دور فى الفترة المقبلة ، يمتازون بالمهارات أيضا .

ومن أبرز اللاعبين الذين اختفوا فى ظروف غامضة داخل الزمالك:

 

أيمن حفنى

لم يشارك أيمن حفنى نجم الزمالك خلال بطولة الدورى فى الموسم الحالى سوى فى 3 مباريات فقط ، منها مباراة بالدورى واثنتان فى مسابقة الكأس..  صنع خلالها هدفان ، دون تسجيل أى هدف فى المباريات الثلاثة ، وغاب عن المشهد بشكل تام وملفت للأنظار، رغم المهارات التى يتمتع بها .

 

أحمد مدبولى

خرج أحمد مدبولى لاعب فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، حيث لم يعد يشارك  فى المباريات نهائيًا مع الفريق الأول خلال الموسم الجارى رغم انه كان من القوام الأساسى للفريق مع الجهاز الفنى السابق .

ورغم التجميد فى ميت عقبة إلا أن مدبولى تلقى عدة عروض من أندية المصرى و الجونة و الشرطة العراقى، وبلد الوليد الأسبانى،  ورغم هذا رفض جروس رحيل اللاعب سواء بالبيع أو على سبيل الإعارة .

محمد عنتر

منذ انضم محمد عنتر إلى صفوف الزمالك ، وهو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، ولكن فى الموسم الجديد خرج من حسابات الجهاز الفنى وأصبح ورقة بديلة فى المباريات و جاء ظهوره على فترات متباعدة .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة