خالد صلاح

"جسدت دور خادمة فى أحد مسلسلات رمضان فضاع عمرها".. اعترافات قاتل ابنة عمه فى قنا لسفرها إلى القاهرة للعمل فى التمثيل.. المتهم: قتلتها بـ 17طعنة ومش ندمان لأن العار كان سيلاحق العائلة.. والنيابة تحبسه 4 أيام

الجمعة، 18 يناير 2019 04:00 م
"جسدت دور خادمة فى أحد مسلسلات رمضان فضاع عمرها".. اعترافات قاتل ابنة عمه فى قنا لسفرها إلى القاهرة للعمل فى التمثيل.. المتهم: قتلتها بـ 17طعنة ومش ندمان لأن العار كان سيلاحق العائلة.. والنيابة تحبسه 4 أيام اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا
قنا - وائل محمد
إضافة تعليق

"كانت تريد العمل فى مجال التمثيل، لكن قدرها أنها نشأت فى وسط له عادات وتقاليد لا تقبل بعمل البنات فى ذلك المجال فبعض الصعايدة لا يقبلون أن تظهر بناتهم على الشاشات التليفزيونية ليقدمن الأدوار، فهذا الأمر يجلب العار والفضيحة لدى بعض العائلات الصعيدية"، كلمات تلخص حكاية فتاة فقدت حياتها على يد ابن عمها لرغبتها السفر للقاهرة والعمل ممثلة.

البداية كانت قيام عاطل بطعن نجلة عمه بـ17 طعنة بالسكين في منزلها الكائن بقرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بسبب إصرارها على التمثيل في السينما، حيث تمكنت قوات الأمن من ضبطة واعترف بارتكاب الواقعة.

وتلقي اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا إخطارا مفاده، العثور علي جثة ف.ع" 27 سنه، مطلقة، وبها آثار طعنات وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر.

وبالتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.م"، 28 سنه، عاطل ،ابن عم المجني عليها، بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل في السينما.

وأدلي المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، قائلا إن الضحية كانت تعشق التمثيل وتسافر إلى القاهرة بشمل دائم، وفي آخر سفرية لها أذاعت بين أهالي القرية أنها مثلت دور خادمة فة مسلسل، مضيفا:"كان يجب التخلص منها نهائيًا حتى لا تجلب لنا العار".

وواصل المتهم اعترافاته: "احنا عائلات صعيدية لنا عادات وتقاليد، وابنة عمى كانت تريد الخروج من تلك العباءة التى تربت عليها ونشأت، فكانت ترغب فى العمل بمجال التمثيل، وهذا الأمر  قد يتوافق مع مجتمعات أخرى لكن عندنا فى الصعيد لا يسمح به بالمرة، وهى سافرت للقاهرة عدة مرات إلي أقاربنا فى القاهرة، وكانت تحدثت معى بإنها عاوزة تبقى ممثلة وأنا أخذت كلامها على سبيل الهزار".

 وأضاف المتهم: "بعد أن عادت من القاهرة أشاعت فى العائلة بأنها قامت بتمثيل دور خادمة فى أحد المسلسلات التى ستعرض فى شهر رمضان القادم، ولكننا لم نأخذ عباراتها أيضًا على محمل الجد، لأنها عارفه إننا صعايدة ونحن لا نقبل أن تظهر بناتنا فى الشاشات لأنها كده يبقى جلبت للعائلة العار، خاصة أن الصعيد يتحفظ على ما يحدث فى مشاهد الأفلام والمسلسلات من خروج الفتاه بشعرها "

وتابع: "أخبرتنى أنها تريد الذهاب لاستكمال بعض المشاهد، وشعرت فى هذه المرة أن حديثها يتطرق إلي مرحلة الجد، وطلبت منها عدم السفر والمشاركة في مثل هذه الادوار، وعدم التمثيل خوفًا من ملاحقتنا بالعار، خاصة أنها مطلقة ومن عائلة محترمة ولم يشارك احد من عائلتنا في أى نشاط له صلة بالفن، فوقعت مشادة بيني وبينها قمت على إثرها بإحضار سكين وطعنتها 17 طعنة".

وأختتم المتهم اعترافاته: "أنا مش ندمان لأننا خلصنا من العار الذى كان سيلاحقنا فى البلد.. كيف سنواجه المجتمع فى الصعيد وبنت عمى تقوم بأدوار تمثيلية، وهو ما نرفضه نهائيآ لأن الصعيد معروف بعادات وتقاليد فمينفعش بنات العائلة تخرج عن تلك القيم والعادات والأصول".

وتم إيداع جثة الضحية بمشرحة مستشفي أبوتشت لإحضار الطبيب الشرعي لتشريحها، ومعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة