خالد صلاح

برلمانى: التوك توك أصبح وسيلة رزق.. وتقنينه يحفظ حقوق المواطن والدولة

الجمعة، 18 يناير 2019 04:00 ص
برلمانى: التوك توك أصبح وسيلة رزق.. وتقنينه يحفظ حقوق المواطن والدولة التوك توك
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

قال النائب خالد عبد العظيم، أمين سر لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن البرلمان راعى كل العاملين بمنظومة التوك توك بما يساهم فى الحفاظ على مصدر رزق لشريحة كبيرة من المصريين ولكن فى نفس الوقت نحافظ على حقوق الدولة ونحمى المواطنين من المخالفات التى يرتكبها سائقى التوك توك.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، وامين سر لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاصرار فى وضع شروط لسائقى التوك توك وهى يحذر لمن هم أقل من 18 عامًاقيادة التوك توك ، إلى جانب إلزام السائقين باستخراج رخصة قيادة شخصية بالإضافة إلى رخصة تسيير للمركبة نفسها، هدفها الحفاظ على منظومة متكاملة تعمل وفق قانون المرور العام.

 وأوضح"عبد العظيم"، أن التوك توك وسيلة اصبحت لا يمكن الاستغناء عنها، واصبحت مصدر رزق لما يقرب من 2 مليون مواطن، ومع ذلك كانت تسبب ازمة كبيرة جدا للأمن حيث ان التوك توك كان شريك أساسى فى انتشار معدلات الجريمة فى الفترة الماضية.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mos800000

التوك توك

التوك توك وسيله لموت المواطنين وسرقه اموالهم وخطف اولادهم وبيع المخدرات وانتشار للبلطجه منه لله اللي ادخله لبلادنا واللي لحد التهارده بيستورده اما كامل او قطع غيار واعتقد ان التوك توك لن ينتهي الا بتدخل رئيس الجمهوريه مباشره لانهاء هذه الظاهره الفاسده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة