خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن تحذير فابينيو من مواجهة كريستال بالاس

الجمعة، 18 يناير 2019 01:56 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحذير فابينيو من مواجهة كريستال بالاس فابينيو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكد فابينيو لاعب وسط نادى ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، على صعوبة مباراة كريستال بالاس المحدد لها الخامسة مساء غد، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

لاعب ليفربول يتحدث عن مباراة كريستال بالاس

 

وقال فابينيو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "الدوري الإنجليزى هو أصعب دوري في العالم، فكل فريق يمكنه الفوز على أى فريق آخر، وفوز كريستال بالاس على مانشستر سيتى خير دليل على ذلك، لقد كانت مواجهتنا الأولى ضد كريستال بالاس هذا الموسم صعبة، حققنا الفوز بهدفين نظيفين، ولكن ذلك لا يعنى أنها كانت مباراة سهلة".

أضاف لاعب ليفربول "إنهم فريق جيد ولديهم مهاجمين رائعين، لا شك أن لعب المباراة على ملعبنا يعطينا دفعة قوية للفوز، سنحاول اللعب بطريقتنا المعتادة وخلق أكبر عدد من الفرص، دون أن ننسى أنهم فريق قوى ويمكنهم أن يسببوا لنا المتاعب".

فابينيو لاعب ليفربول
فابينيو لاعب ليفربول

وعن سلسلة ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "أنفليد" بمسابقة الدوري الإنجليزى على مدار 31 مباراة متتالية، قال فابينيو، "لقد ظهرنا بمستوى ثابت وكنا جيدين للغاية على مستوى الدفاع، نحن فريق هجومي بالأساس، ودائمًا ما نهاجم بعدد كبير من اللاعبين".

وتابع لاعب ليفربول، "عندما تلعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، دائمًا ستجد عددا كبيرا من اللاعبين فى انتظارها، وعلى الرغم من عدم كوننا فريق دفاعى، نقوم بالهجمات المرتدة بشكل جيد، وهى أحد أساليب الهجوم التى تناسب طريقة لعبنا، الفريق يمر بفترة من التألق وكل اللاعبين لديهم ثقة عالية في أنفسهم، وهذا ما ساعدنا في الظهور بمستوى رائع حتى الآن".

 

ليفربول يواجه كريستال بالاس غدا فى الدورى الإنجليزى

 

ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

ويخشى ليفربول أن يتذوق من نفس كأس مانشستر سيتي الذى خسر على ملعب الاتحاد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة