أكرم القصاص - علا الشافعي

"نقل الكهرباء": هدفنا تحسين الخدمة و القضاء على مشاكل الانقطاعات بالصعيد

الخميس، 17 يناير 2019 06:00 ص
"نقل الكهرباء": هدفنا تحسين الخدمة و القضاء على مشاكل الانقطاعات بالصعيد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المهندسة صباح مشالى رئيس شركة نقل الكهرباء ، أن وزارة الكهرباء تستهدف المرحلة المقبلة تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن ، خاصة بعد تمكن القطاع من توفير احتياجات المواطنين من الكهرباء بالإضافة إلى وجود احتياطى يومى بالشبكة يتجاوز الـ10 آلاف ميجاوات.
 
وأضافت صباح مشالى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن خطة وزارة الكهرباء لتطوير شبكة النقل تعد غير مسبوقة سواء من حيث التكلفة أو من حيث التوسعات التى تم إدخالها ، لافتة إلى أن هدف وزارة الكهرباء هو تحسين  مستوى الخدمة بجميع محافظات الجمهورية و خاصه محافظات الصعيد.
 
وأشارت مشالى إلى أن الوزارة تستهدف المرحلة المقبلة القضاء تماما على الانقطاعات الناتجة عن انخفاض الجهد بمحافظات الصعيد و ذلك بنهاية العام الحالي مع انتهاء خطة تطوير شبكة نقل الكهرباء.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حصن على

توصيل كعرباء ببلاش بدون مايدفعة للدولة ولا مومارسة ولا شىء

السلام عليكم نفيد سيادتتكم بان يوجد فى شارع احمد فؤاد وخلف مدرسة النصر كورنيش النيل حدائق حلوان محلات كثير ومنز خمس سنوات فتحين وموصلين كهرباء ولم يدفعة حتى الممرسة واى حد يجى عشان يكتب محاضر لهم بيبلغو بعض حتى ينصرف اللى بيكتب المحاضر لذا وحفاظا على الاستهلاك من الكهرباء نرجو ان يكون فيه تفتيش موفاجىء حتى لا يعلمو ذلك وهذا للعلم وشكراا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة