أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر لكرة اليد يواجه أنجولا بنفس قائمة مباراة المجر فى كأس العالم

الخميس، 17 يناير 2019 12:30 م
منتخب مصر لكرة اليد يواجه أنجولا بنفس قائمة مباراة المجر فى كأس العالم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسبانى ديفيد ديفيز، على مواجهة منتخب أنجولا فى اللقاء المحدد له الرابعة والنصف عصر اليوم، الخميس، فى ختام الدور الأول بمونديال الدنمارك، بنفس قائمة مباراة المجر الماضية.

وأكد مؤمن صفا، رئيس بعثة منتخب مصرلكرة اليد فى كأس العالم بالدنمارك، أن قائمة مباراة اليوم لا تشهد أى تغيير عن لقاء المجر، الذى شهد تألق الفراعنة وتحقيق التعادل بنتيجة 30 / 30.

ويبحث منتخب مصر لكرة اليد فى هذه المباراة عن الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثانى، خاصة بعدما تعثر المنتخب القطرى أمام السويد أمس وتوقف رصيده عند نقطتين فقط، بينما يأتى منتخب مصر فى المركز الثالث بـ3 نقاط.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تعادل مع المجر أمس 30 /30 بعد الفوز على الأرجنتين 22 /20 فى ثالث المواجهات، بعد كبوة الخسارة من السويد وقطر فى انطلاق المونديال.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربعة إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة