أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافحة المخدرات بالقليوبية تضبط "بيسو" و3 آخرين لإتجارهم بالمواد المخدرة

الخميس، 17 يناير 2019 04:16 م
مكافحة المخدرات بالقليوبية تضبط "بيسو" و3 آخرين لإتجارهم بالمواد المخدرة مخدرات- أرشيفية
القليوبية- نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، القبض على "بيسو" و3 آخرين لقيامهم بالإتجار فى المخدرات وحيازتهم 750 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث، يفيد بقيام ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية بالقبض على "ا.ع" وشهرته "بيسو"، 35 سنة عاطل، والسابق اتهامه في قضية "بلطجة" والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتى (مخدرات- ضرب)، و"ا.ج"، 26 سنة عاطل، أثناء تواجدهم بالقرب من مدرسة عدروس الإبتدائية بالقلج –منطقة الخانكة، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 500 جرامًا و مبلغ مالى 185 جنيه، وهاتفين محمول.

 كما تمكن ضباط المباحث من ضبط "م.ع"  46 سنة، عاطل ، مطلوب التنفيذ عليه في قضية مخدرات، و"م .م" 41 سنة، عاطل، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب وذلك أثتاء تواجدهم بالقرب من مزلقان المرور القديمة - القلج –الخانكة، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين  المخدر تزن حوالى 250 جرامًا، ومبلغ مالى 110 جنيه، وهاتفين محمولين.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة