أكرم القصاص - علا الشافعي

دار الصحفى تصدر كتاب "علاقات فى الإنعاش" لـ لمياء أحمد

الخميس، 17 يناير 2019 01:00 ص
دار الصحفى تصدر كتاب "علاقات فى الإنعاش" لـ لمياء أحمد غلاف كتاب علاقات فى الإنعاش
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر خلال أيام عن دار الصحفى للنشر والتوزيع، كتاب تحت عنوان "علاقات فى الإنعاش"، للكاتبة لمياء أحمد، والمقرر عرضه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الذهبية، المقرر انطلاقه فى 22 يناير الجارى، بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس.

وجاء فى مقدمة الكتاب : "هذه أنا تلال من الأوراق والخواطر والكتب مفروشة دائما حول سريرى وآلاف من الرسائل التي تحتاج إلى الرد.. وشاشة الكمبيوتر التي لا تغلق أمامى برغم انصراف ذهنى عنها لساعات ولكنها تظل مضيئة أمامى دائما وأنا في حالة كسل لانتقل من عالم على عالم آخر.

في بعض الأوقات أغرق في حكايات الكثير من أصدقائى وانفصل معهم عن حياتى و واقعى واشعر في بعض الأحيان أننى جزء من هذه القصص المتنوعة.. ولكننى سألت نسفى في أحد الأيام لماذا ظهرت الآن كل هذه القصص والحكايات منذ أكثر من عشر سنوات ولم أكن اهتم بسماع أيا منها .

 هذه القصص ذات الأحاسيس المرهفة ولم يكن أحدا مشغولا أو مهتما بسردها .... وبعد فترة تفكير عميق اكتشفت أننى وصلت لمرحلة النضوج أنا واصدقائى وخرجنا من مرحلة المراهقة العشرينية وتربية الأطفال الذين اصبحوا شباب وشابات الآن ولكن كيف مرت هذه السنوات بهذه السرعة كيف لم الحظ أنها مرت من عمرى بهذه السرعة الفائقة فاكتشفت أن كل من حولى أيضا لم يشعروا بمرور السنين حتى استفاقوا فجأة على أزمة منتصف العمر وما به من انتصارات وخيبات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة