أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام قبل العودة أمام طنجة.. أوباما وفتحى يُساهمان بـ16 هدفًا للزمالك

الخميس، 17 يناير 2019 10:49 م
أرقام قبل العودة أمام طنجة.. أوباما وفتحى يُساهمان بـ16 هدفًا للزمالك أوباما
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام اتحاد طنجة المغربى، فى إياب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها فى السابعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

يستعيد الزمالك فى مباراته المقبلة الثنائى مصطفى فتحى ويوسف إبراهيم "أوباما"، بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما قبل مباراة الذهاب والتى أقيمت على ملعب بن بطوطة، بمدينة طنجة المغربية، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد طنجة

يحتاج الزمالك الفوز بأى نتيجة حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات، لذا يسعى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، لمشاركة الثنائى فى التشكيل الأساسى للفريق أمام اتحاد طنجة فى محاولة لإنهاء المباراة مبكرًا خوفًا من التعرض لأى مفاجآت تُصعب من مهمة الفارس الأبيض.

مصطفى فتحى

يستعرض "اليوم السابع" بالأرقام كيف يمكن لمصطفى فتحى ويوسف أوباما أن يؤثرا فى نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى برج العرب بعد غياب الأخير عن مباراة الذهاب ومشاركة الأول فى الجزء الأخير من المباراة.

- يوسف أوباما الأكثر مشاركة وصناعة للأهداف

يعتبر يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، هو الأكثر مشاركة مع السويسرى كريستيان جروس، فلم يغب عن التشكيل الأساسى للأبيض فى أى مباراة بمسابقتى الدورى الممتاز وكأس مصر، فيما تغيب عن لقاء وحيد فى الكونفدرالية أمام اتحاد طنجة فى مباراة الذهاب للإصابة وشارك فى الدقيقة 69 من عمر المباراة بدلا من إبراهيم حسن.

اوباما

شارك أوباما فى 16 مباراة ببطولة الدورى الممتاز، بمعدل 1434 دقيقة، أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

فيما شارك فى مباراتين ببطولة كأس مصر، صنع خلالهم هدف فوز الزمالك على مركز شباب سمنود، والذى احرزه إبراهيم حسن، فى مباراة دور الـ32 من المسابقة.

- مصفى فتحى يحرز هدفين فى الكونفدرالية

على الرغم من عدم مشاركة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، منذ بداية الموسم مع السويسرى جروس، إلا أنه كان من أبرز اللاعبين تأثيرًا فى مباريات الأبيض الأخيرة سواء فى مسابقة الدورى الممتاز أو الكونفدرالية.

 

مصطفى فتحى

شارك مصطفى فتحى فى 7 مباريات ببطولة الدورى الممتاز، بمعدل 267 دقيقة، صنع خلالهم هدفًا، أمام بتروجت فى لقاء الأسبوع الثامن عشر من المسابقة، بعدما تسبب فى ركلة جزاء للأبيض احرزها فرجانى ساسى، لاعب الوسط.

فيما أحرز مصطفى فتحى هدفين فى مباراة الزمالك والقطن التشادى فى مباراة دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، فيما صنع هدف أخر فى المباراة لكابونجو كاسونجو، المعار لنادى الوحدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة