أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم حول رحيل سولارى عن تدريب الملكى نهاية الموسم

الخميس، 17 يناير 2019 12:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول رحيل سولارى عن تدريب الملكى نهاية الموسم سولاري مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى قراراً نهائياً فى مستقبل سانتياجو سولارى حول استمراره فى القيادة الفنية للملكى من عدمه نهاية الموسم الجارى.

 

ريال مدريد يحسم مستقبل سولارى فى القيادة الفنية للملكى
 

 

سانتياجو سولاري مردب ريال مدريد
سانتياجو سولاري مردب ريال مدريد

 

وفقاً لما أشارت إليه قناة "كواترو" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد استقرت على إعفاء سولارى من استكمال مهمته فى تدريب الفريق الملكى بالموسم الجديد، بسبب تذبذب المستوى الفنى للفريق منذ توليه المسئولية خلفاً لجولين لوبيتيجى.

وكان ريال مدريد قد خسر ضد ليجانيس بهدف مساء أمس، الأربعاء، فى إياب دور الـ16 بكأس الملك، لكن على الرغم من ذلك تأهل إلى الدور ربع النهائى بسبب فوزه فى جولة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وتولى سولارى تدريب ريال مدريد بصفة مؤقتة لنهاية الموسم، خلفًا للمقال جولين لوبيتيجى، وحصد لقب كأس العالم للأندية الشهر الماضى فى الإمارات.

ولا يزال ريال مدريد يمتلك فرصة المنافسة على ألقاب الليجا وكأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 33 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، بعد مرور 19 جولة.

 

ملخص وأهداف مباراة ليجانيس ضد الريال فى كأس ملك إسبانيا 
 

 

تأهل فريق ريال مدريد إلى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، على الرغم من خسارته أمام مضيفه ليجانيس بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "دى بوتاركى"، فى إياب ثمن نهائي البطولة.

وكان ريال مدريد قد نجح فى حسم لقاء الذهاب الذى أقيم الأربعاء الماضى على ملعب "سانتياجو برنابيو" بثلاثية نظيفة سجلها سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور.

سجل هدف فريق ليجانيس الوحيد فى المباراة اللاعب مارتن بريثويت فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، بعد استغلاله ارتباك دفاع ريال مدريد ليضع الكرة فى شباك الحارس كوستاريكى كيلور نافاس، واستمر تقدم ليجانيس فى الشوط الثانى، على الرغم من محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل فى فرص عديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة