خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح وميسي.. صراع لا ينتهى على لقب هداف أوروبا فى آخر موسمين

الخميس، 17 يناير 2019 10:25 ص
محمد صلاح وميسي.. صراع لا ينتهى على لقب هداف أوروبا فى آخر موسمين ميسى ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، مطاردة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى على لقب هداف أوروبا فى آخر موسمين.

محمد صلاح سجل 48 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ بداية الموسم الماضى، خلف ليونيل ميسي الذى سجل 51 هدفاً مع برشلونة ببطولة الدورى الإسبانى "الليجا" منذ بداية الموسم الماضى.

وسجل ميسي هدفاً فى فوز برشلونة على إيبار بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فيما أحرز محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فالمر" السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتصدر ميسي قائمة هدافى الدورى الإسبانى "الليجا" الموسم الحالي برصيد 17 هدفاً، بينما يتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى "البريميرليج" برصيد 14 هدفاً مع أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما السبت المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب برشلونة مع ليجانيس الاحد المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة