خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاسارتى يرفض الإطاحة بالشناوى من تشكيل الأهلى

الخميس، 17 يناير 2019 02:17 ص
لاسارتى يرفض الإطاحة بالشناوى من تشكيل الأهلى محمد الشناوي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي فكرة الإطاحة بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق من التشكيل الأساسي بدعوى ارتكابه عدة أخطاء فنية خلال أكثر من مباراة أخيرة محلياً وأفريقياً.

وأعلن المدرب الجديد للمارد الأحمر الذى تولّى المهمة مؤخراً خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون أنه سيدعم حراسة مرمى الفريق وسيمنح الفرصة كاملة للحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي.

وأكد لاسارتي إنه رفض تدعيم هذا المركز  بصفقات جديدة رغم حديث البعض عن إمكانية التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، موضحاً إنه مُقتنع تماماً بقدرات الحراس الثلاثة لذا سيظل داعماً لهم في الفترة المقبلة، ومن هذا المنطلق سيظل لاسارتي يعتمد على محمد الشناوي في حراسة المرمى خاصة وأن الأخير أجتهد في التدريبات الماضية ويقدم عروض جيدة في المباريات بعيداً عن الأخطاء التى وقع فيها خلال أكثر من مباراة وجعلت البعض يُطالب بإحالة أوراقة لدكة الاحتياط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy

عيوب الشناوي

الليونه حركه الجسم غير مرنه ...البطئ في رد الفعل ..الحماس في الحصول علي الكره داخل منطقة الجزاء وعدم تهديد مرماه من قبل الخصوم يجب الا يتردد في اخذ الكره مهما كان الدفاع امامه يجب تحريك الدفاع كيفما يري داخل الملعب لعدم تهديد مرماه اثبات شخصيته للدفاع ويعطيهم الثقه في حراسة المرمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة