خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد المحسن سلامة: سألتقى رئيس الوزراء لإنهاء أزمة مدينة الصحفيين بأكتوبر

الخميس، 17 يناير 2019 01:27 م
عبد المحسن سلامة: سألتقى رئيس الوزراء لإنهاء أزمة مدينة الصحفيين بأكتوبر عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ،أمس الاربعاء، مجلس رابطة مدينة الصحفيين بأكتوبر لمناقشة خطوات التنفيذ خلال الأيام القادمة.
 
 
وقال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إنه سيلتقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لإنهاء أزمة مدينة الصحفيين بأكتوبر التى مر عليها أكثر من 10 سنوات، متعهدا بالتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية بنفس السعر القديم الذى تم التعاقد عليه عند فتح باب الحجز وأنه اذا كان هناك اصرار على إعادة تسعير الأرض ستكون الزيادة طفيفة وغير مؤثرة نظرا لأن الحاجزين دفعوا اقساطهم المتتالية منذ 10 سنوات.
 
 
وأضاف سلامة، أن مجلس النقابة سيعتمد تشكيل مجلس الرابطة الذى تم انتخابة الاثنين الماضى المكون من مؤمن الهباء رئيسا وسيد حسين الأمين العام ومحمود الشاذلى وماجد على نائبا الرئيس وعبده زعلوك أمين الصندوق وحازم الحديدى نائب الأمين العام وصفاء شاكر نائب الأمين المساعد .
 
وأشار عبد المحسن سلامة إلى أن مجلس النقابة سيمنح مجلس رابطة مدينة الصحفيين التفويض الكامل للتعامل مع الجهات الحكومية لسرعة إنجاز المشروع، مؤكدا أن العديد من الحاجزين بالمشروع سددو الاقساط المطلوبة منهم وسوف يتم التعامل بكل حزم وجدية مع المتقاعسين فى السداد خلال المرحلة القادمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة