خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر صحافة المواطن.. قارئ يشكو تهالك طريق عزبة الصعايدة بالإسكندرية.. مطالبات بردم ترعة بشارع عنتر على بمحور بشتيل أوسيم بالجيزة.. مياه الصرف تغرق منازل عزبة أبو عقادة فى كفر الشيخ

الخميس، 17 يناير 2019 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. قارئ يشكو تهالك طريق عزبة الصعايدة بالإسكندرية.. مطالبات بردم ترعة بشارع عنتر على بمحور بشتيل أوسيم بالجيزة.. مياه الصرف تغرق منازل عزبة أبو عقادة فى كفر الشيخ دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو تهالك طريق عزبة الصعايدة بالإسكندرية

أرسل القارئ عادل عيسى المقيم بعزبة فرهاد الشهيرة بالصعايدة بمنطقة المنتزه التابعة لمحافظة الإسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من تهالك طريق العزبة.

127014-الطريق-متهالك1
 

وتابع القارئ: "نعانى منذ وقت طويل من تهالك الطريق بعزبة فرهاد حيث أن الطريق غير ممهد وغير صالح للسير عليه ونجد صعوبة فى ذهابنا وإيابنا من العمل وكذلك يتواجد كبار سن ومعاقين ولا يستطيعون السير على هذا الطريق لتهالكه.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورصف الطريق رأفة بحال الأهالى.

 

 قارئ يطالب بردم ترعة بشارع عنتر على بمحور بشتيل أوسيم بالجيزة

أرسل القارئ سيد درديرى، المقيم بشارع عنتر علي بطريق الحفرية (محور بشتيل أوسيم)، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود جزء من ترعة لم يردم حتى الآن.

 

57411-الترعة-التى-لم-تردم
 

وتابع القارئ: "نعانى نحن أهالى المنطقة من وجود جزء لم يردم من ترعة كانت بالمنطقة تحولت الآن إلى بركة لمياه الصرف الصحى الأمر الذى يسبب لنا الأمراض الضارة والأوبئة وكذلك الخطر الكبير حيث إن مياه تلك البركة تتجمع داخل صناديق الكهرباء الأمر الذى ينذر بوقوع كارثة صعق محققة.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة ردم هذا الجزء المتبقى من الترعة رأفة بحال الأهالى وحمايتهم من كارثة محققة الحدوث.  

 

مياه الصرف تغرق منازل عزبة أبو عقادة بكفرالشيخ.. والأهالى يتسغثون بالمسئولين

اشتكى القارئ طه حسان الجالى أحد أهالى عزبة أبو عقادة بمحافظة كفر الشيخ، من انتشار مياه الصرف بشوارع القرية، مما أدى لتوقف الحياة بالقرية وحصار المئات من أهالى القرية داخل منازلهم.

 

 

77030-الصرف-الصحي
 

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة كفر الشيخ بمركز مطوبس خليج بحرى بعزبة أبو عقادة على العمل بأقصى سرعة على كسح مياه الصرف من داخل المنازل قبل حدوث كارثة، بالإضافة إلى رفع المعاناة المتمثلة فى الروائح الكريهة وانتشار الأمراض وعرقلة الحركة المواطنين.

 

قارئ يشكو انقطاع المياه لمدة 3 أيام فى مساكن إيديال بالجبل الأخضر

أرسل القارئ مدحت مكرم لبيب، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع مياه الشرب فى مساكن إيديال بالجبل الأخضر.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى مساكن ايديال الجبل الأخضر من انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالى، وناشدنا المسئولين ولكن دون جدوى، وأرجو المسئولين بشركة المياه سرعة حل المشكلة وضخ المياه رأفة بحال الأهالى قاطنى قرية طامية، فى ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة