حسنى عبد ربه ينهى رحلته مع عازفى السمسمية ويبدأ حلم رئاسة الدراويش

الخميس، 17 يناير 2019 10:47 ص
حسنى عبد ربه ينهى رحلته مع عازفى السمسمية ويبدأ حلم رئاسة الدراويش حسنى عبد ربه مع والديه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية إعلان حسني عبد ربه ، لاعب فريق الإسماعيلى، اعتزال كرة القدم بعد مشوار استمر طوال الـ16 عاماً الماضية، وهو مازال فى الخامسة والثلاثين من عمره، وقال القيصر أنه أعلن الاعتزال بعدما شعر أنه غير مرغوب فى وجوده من جانب إدارة النادى.

وفى المقابل نفى إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى، أن يكون للإدارة دخل فى اعتزال حسنى عبد ربه، وفقا لقراره الشخصى بعد تأكده من عدم استطاعته لتقديم الأفضل ضمن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

حسنى عبد ربه ألقاب وبطولات
 

شهد مشوار حسنى عبد ربه الكثير من البطولات والألقاب، سواء مع الفريق أو منتخب مصر، وبدأت مسيرة القيصر مع الإسماعيلى عندما فاز معهم ببطولة الدورى عام 2001/2002 ، والذى جاءت مشاركته بعد تدرج بمدرسة الموهوبين فى الإسماعيلية، وحصل على لقب  أفضل لاعب فى البطولة الأفريقية التى أقيمت فى غانا عام 2008، وأصبح جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الكرة المصرية، وحصل عبد ربه على بطولة أمم أفريقيا مرتين مع الفراعنة فى نسختى 2008 و 2010، كما شارك مع منتخب مصر بكأس العالم لشباب بالإمارات، ومع الإسماعيلى حصل على وصافة الدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا موسم 2003 .

الرحلة الاحترافية لحسنى عبد ربه
 

خاض حسنى عبد ربه عدة تجارب احترافية، حيث انضم لستراسبورج الفرنسى، وخاض معه 22 مباراة، وبعد هبوط الفريق لدورى الدرجة الثانية عاد الى الإسماعيلى، ثم احترف فى أهلى دبى الإماراتى على سبيل الإعارة، ومنه عاد إلى بيته فى النادى الإسماعيلى.

حسنى عبد ربه يحلم برئاسة الإسماعيلى  
 

أعلن حسنى عبد ربه أن حلمه الذى يسعى إليه الفترة المقبلة هو رئاسة نادى الإسماعيلى سأحصل علي دورات تدريبية حتى تولى رئاسة النادى الإسماعيلي فلن أتدرج فى المناصب سأكون رئيسا للنادى الذى أعشقه وأثق فى ذلك"، كما تلقى القيصر عروضا لتحليل المباريات فى الفضائيات بعد دقائق من إعلان الاعتزال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة