خالد صلاح

تقارير: أحد السعودى يرفع عرضه لاستعارة مؤمن زكريا من الأهلى

الخميس، 17 يناير 2019 10:41 ص
تقارير: أحد السعودى يرفع عرضه لاستعارة مؤمن زكريا من الأهلى مؤمن زكريا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى أحد السعودى قرر رفع العرض المقدم إلى الأهلى للحصول على خدمات مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن نادى أحد رفع عرضه من 100 ألف دولار إلى 150 ألف دولار من أجل التعاقد مع مؤمن زكريا على سبيل الإعارة، فى حين يطلب الأهلي الحصول على 300 ألف دولار.

ويتطلع مؤمن زكريا للرحيل عن الأهلى بسبب عدم مشاركته فى المباريات الماضية بشكل مُنتظم، والأهم عدم قيده فى القائمة الأفريقية، لذا قرر اللاعب الرحيل، وفى حال عدم إتمام صفقة انتقاله لأحد السعودى ستكون هناك عروض أخرى من الخليج للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

مؤمن زكريا

ياكابتن محمود الخطيب خساره كبيره مؤمن زكريا يرحل عن الفريق وهو في احسن حالته انت لاعب كوره كبيره واللي عايز يمشي بجد ميدو جابر واكرم توفيق وهشام محمد اللي بيلف في نص الملعب علي الفاضي وبيأخر هجمات الاهلي واول واحد عايز يرحل عن الفريق هو محمد يوسف المدرب العام لاني حيكون سبب خراب النادي الاهلي ونفس النهج طارق سليمان مدرب حراس المرمي جاعل حراس الاهلي في ادني مستوي لا يليق بأسم النادي الاهلي كنا محتاجين مدرب حراس مرمي اجنبي وللمره الاخيره راجع حساباتك ياكابتن محمود قبل رحيل مؤمن زكريا وشكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة