أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة تصطحب وفدا من المصريين المقيمين بأستراليا لجولة بقناة السويس

الأربعاء، 16 يناير 2019 04:30 ص
وزيرة الهجرة تصطحب وفدا من المصريين المقيمين بأستراليا لجولة بقناة السويس السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، اليوم الخميس زيارة لقناة السويس الجديدة، برفقة وفد أبناء الجيلين الثانى والثالث من المصريين المقيمين بأستراليا، وبمشاركة السفير الأسترالي بالقاهرة.

واستقبلت وزارة الهجرة اليوم الثلاثاء، مجموعة من شباب المصريين بالخارج من الجيلين الثانى الثالث المقيمين في أستراليا، في إطار برنامج الحكومة تجاه شباب المصريين في الخارج بالتعاون بين وزارات الدفاع والهجرة والشباب والرياضة، وكذلك الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب.

وكشفت وزيرة الهجرة أن الوفد يضم 75 شابا مصريا من مختلف أنحاء أستراليا، وتم إعداد برنامج شامل للوفد ليلتقوا خلاله مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضلًا عن تنظيم  زيارة مدينتى الأقصر وأسوان، وزيارة عدد من الأماكن السياحية بالقاهرة كمجمع الأديان وبرج القاهرة وخان الخليلي والمتحف المصرى،  لتعزيز ربطهم ‏بوطنهم الأم مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فؤاد حمزة

وزيرة الهجرة تزور قناة السويس

إن قناة السويس مزارا جميلا وغير عادى. أدعو أن يصبح مزارا سياحيا يقصده السياح . إن رؤية السفن وهى تعبر هو منظر جميل جدا غير موجود فى أى مكان فى العالم ، ولا تقل جمالا عن الآثار . أدعو وزارة السياحة أن تدرس هذا الاقتراح بالتنسيق مع هيئة القناة ، بحيث يتم ترتيب زيارة الأفواج السياحيه للقناة أسوة بما تفعله قناة بنما حيث أن زيارة قناة بنما هى جزء أساسى من برامج السياحة فى هذا البلد الصغير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة