مالحقوش.. نجوم فى هوليوود انفصلوا مطلع 2019.. أشهرهم زين مالك وجيجى حديد

الأربعاء، 16 يناير 2019 09:00 ص
مالحقوش.. نجوم فى هوليوود انفصلوا مطلع 2019.. أشهرهم زين مالك وجيجى حديد جيجى حديد وزين مالك
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عام 2018 شهد العديد من حالات الانفصال بين نجوم هوليوود وكانت صدمة كبيرة لمحبيهم ومتابعيهم مثل إريانا جراندى وحبيبها بيتى دافيدسون، وكان أحدثها كاردى بى وزوجها أوفست، ليأتى عام 2019 ومع بدء الأيام الأولى فيه ليتفاجأ الجمهور بفنانين آخرين قرروا الانفصال بعد أعوام طويلة من الحب والإخلاص، تعرف عليهم.

 

1.جيجى حديد وزين مالك

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

قرر الثنائى الانفصال بعد العديد من المحاولات من عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد بالبقاء، ولكن كان الأمر صعبا كثيراً على المغنى الشهير زين مالك، والذى كان لديه أسباب غير معلنة وراء رغبته فى الانفصال، ويذكر أن الثنائى ارتبطا منذ عام 2015.

 

2. ليلى ألين وصديقها ميريديان

ليلى ألين وصديقها ميريديان
ليلى ألين وصديقها ميريديان

أعلنت المغنية الشهيرة ليلى ألين أنها أنفصلت عن حبيبها ميريديان فى مطلع العام الجديد بأول شهر يناير بعد 3 أعوام من المواعدة، وأضافت أيضا أنها لأول مرة تشعر بأنها Single منذ أن كانت فى الـ15 عاما من عمرها وهذا كما ورد بموقع Us Weekly.

 

3. جوليا مايكلز وحبيبها

جوليا مايكلز وحبيبها
جوليا مايكلز وحبيبها

قررت المغنية الشهيرة جوليا مايكلز أن تنفصل عن حبيبها فى بداية شهر يناير، ونشرت هذا عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام وكتبت: "لا علاقة نرجسية بعد الآن" ومن الواضح أنها كانت مظلومة كثيراً فى العلاقة حتى أن كل متابعينها شجعوها على الخروج من هذه الفترة والانتقال لمرحلة أكثر نجاحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة