أكرم القصاص - علا الشافعي

فراعنة كرة اليد يطمحون فى خطف الفوز الأول على المجر فى تاريخ كأس العالم.. تخطى عقبة اليوم تبقى على آمال الفراعنة فى التأهل إلى الدور الثانى للمونديال.. "زين و سند " أسلحة المدير الفني لمصر

الأربعاء، 16 يناير 2019 04:55 م
فراعنة كرة اليد يطمحون فى خطف الفوز الأول على المجر فى تاريخ كأس العالم.. تخطى عقبة اليوم تبقى على آمال الفراعنة فى التأهل إلى الدور الثانى للمونديال.. "زين و سند " أسلحة المدير الفني لمصر منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر لكرة اليد إلى تحقيق الفوز الثانى فى كأس العالم بالدنمارك على حساب المجر فى المواجهة المقرر أن تجمعهما فى السابعة مساء اليوم على صالة رويال أرينا بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن فى رابع مواجهاته بالمجموعة الرابعة .

تخطى عقبة المنتخب المجرى تبقى على آمال الفراعنة فى التأهل إلى الدور الثانى

يطمح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على آمال التأهل إلى الدور الثانى ، حيث يدخل هذا اللقاء و فى رصيده نقطتين فقط  من خساراتين متتاليتين أمام السويد بنتيجة 27 / 24 و قطر بنتيجة 28 / 23 و تحقيق فوز وحيد على الأرجنتين فى ثالث الجولات بنتيجة 22 / 20 .

مباراة مصر والارجنتين فى كأس العالم لكرة اليد
مباراة مصر والارجنتين فى كأس العالم لكرة اليد

 

في حالة فوز مصر تضمن التأهل بنسبة كبيرة وفي حالة الخسارة تودع مصر البطولة، بينما سيبقى الوضع معلقا حتي الجولة الأخيرة حال التعادل.

 

 

ديفيز يبحث عن الفوز الأول على الخصم فى تاريخ المونديال

فيما يبحث المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الأسبانى ديفيز فى تحقيق مصر الفوز الأول على المجر فى التاريخ فى ظل درايته الكاملة عن كرة اليد المجرية خاصة أنه مديرا فنيا لفريق فسبريم المجرى أيضا مع توليه قيادة الفراعنة.


تقابل منتخب مصر لكرة اليد مع المجر فى ثلاث بطولات عالم من قبل كانت أولها عام 1964 التى شهدت خسارة الفراعنة بنتيجة 16 / 9، بينما كانت المواجهة الثانية فى كأس العالم 1993، وشهدت فى لقاءات تحديد المراكز وشهدت فوز المجر أيضا  بنتيجة 29 / 25 .

أما المواجهة الثالثة فكانت فى نسخة 2013 من المونديال التى شهدت فوز المجر أيضا  بنتيجة 32 / 23.

" زين و سند " سلاح مصر

فيما أن الأسبانى ديفيز يعول فى هذا اللقاء أمال كبيرة على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد سند و على زين بعدما قدما الثنائى أدائا قويا فى لقاء الأرجنتين و تصدرا مشهد إحراز الأهداف، حيث سجل سند 7 و زين 5 .

بينما يضع المدير الفنى آمالا على عناصر الخبرات آيضا و المتمثلة فى أحمد الأحمر و إسلام حسن، فضلا عن إبراهيم المصرى فى الدفاع و معه الحارسان كريم هنداوى ومحمد عصام الطيار الذى حصل على إشادات واسعة فى مباراة الأرحنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة