صور.. إزالة 38 حالة تعدٍ بمساحة 15 ألف متر من أراضى الدولة فى مطروح

الأربعاء، 16 يناير 2019 04:27 م
صور.. إزالة 38 حالة تعدٍ بمساحة 15 ألف متر من أراضى الدولة فى مطروح تنفيذ إزالات التعديات على أراضي الدولة بمطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة محافظة مطروح، حملات لتنفيذ 38 حالة إزالة لتعديات على أرضث الدولة، بمساحة 15 ألف و406 أمتار، بمدن العلمين ومرسى مطروح والنجيلة، بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن مطروح، بناء على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بسرعة إزالة التعديات على أراضى الدولة، تنفيذًا للموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة.

 

وتمكنت الحملات، من إزالة 14 حالة تعدى على أراضى الدولة، بمدينة العلمين، على مساحة 11 ألفا و291، من خلال حملة إزالة بقيادة رضا السيد جاب الله رئيس مدينة العلمين، وبالتنسيق مع قسم شرطة العلمين.

 

و قاد المهندس أحمد الإسكندرانى رئيس مجلس ومدينة مرسى مطروح، حملة إزالة بالتعاون مع قسم شرطة مطروح، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدى بمساحة 3065 مترا بمدينة مرسى مطروح، بالإضافة إلى إزالة 6 حالات إشغال طريق بشارعى علم الروم وزاهر جلال.

 

وفى مدينة النجيلة، قاد ممدوح أنور رئيس المدينة، حملة إزالة للتعديات على أراضى الدولة بالتنسيق مع قسم شرطة النجيلة، أسفرت عن تنفيذ 6 حالات على مساحة 1050 مترا.

 

وشدد محافظ مطروح، على استمرار حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة، واستعادة سلطة القانون، مع التصدى بكل حسم لجميع مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضى أملاك الدولة من المتعدين عليها، وفقا للقوانين المنظمة، مع التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية أمن مطروح، ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، فى إطار الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة

 
تنفيذ ازالات التعديات على اراضي الدولة بمطروح (1)
تنفيذ إزالات التعديات على أراضي الدولة بمطروح

تنفيذ ازالات التعديات على اراضي الدولة بمطروح (5)
تنفيذ إزالات التعديات على أراضي الدولة بمطروح

تنفيذ ازالات التعديات على اراضي الدولة بمطروح (6)
تنفيذ إزالات التعديات على أراضي الدولة بمطروح 

تنفيذ ازالات التعديات على اراضي الدولة بمطروح (7)
تنفيذ إزالات التعديات على أراضي الدولة بمطروح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة