أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قرعة دور الـ64 لكأس مصر مواليد 97

الأربعاء، 16 يناير 2019 02:30 م
تعرف على قرعة دور الـ64 لكأس مصر مواليد 97 مباراة فى دورى 97
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت، اليوم، إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم قرعة دور الـ64 لبطولة كأس مصر (مواليد 1997) بمقر الاتحاد بالجزيرة فى حضور مندوبى الأنديه المتأهلة إلى هذا الدور، حيث تم تقسيم الفرق إلى قطاعات طبقا للتوزيع الجغرافى وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا، على أن تقوم إدارة المسابقات بتحديد مواعيد المباريات التى من المقرر أن تقام بعد يوم 25 يناير الجارى.  
 
وقد أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:
 

أولا: قطاع الصعيد

: الألومنيوم مع الغربان بالغردقة، شباب إدفو مع الغريزات بسوهاج ، بترول أسيوط مع الجونة ، شباب سوهاج مع النصر للتعدين ، شباب سمالوط مع تليفونات بنى سويف ، بيراميدز مع بنى سويف ، شباب ناصر ملوى مع مصر للمقاصة. 
 

ثانيا: قطاع القاهرة والجيزة:

يلتقى النجوم مع الهرم، المقاولون العرب مع شباب إمبابة، النصر مع إف سى مصر، السكة الحديد مع مصر للتأمين ، سيراميكا مع الطالبية ، قنة مع طلائع الجيش ، شباب الأميريه مع وادى دجلة. 
 

ثالثا: قطاع الغربية والمنوفية وكفر الشيخ: 

يلتقى سبورتنج كاسل مع اتحاد بسيون ، وطنى شبين مع ميت خاقان ، كفر الشيخ مع بلطيم ، شبين القناطر مع جمهورية شبين ، سيدى غازى مع السنطه 
 

رابعا: قطاع الإسكندرية ومطروح والبحيرة:

يلتقى  القاسمى مع الترسانه بمطروح ، المصرى السكندرى مع سموحة ، فاركو مع حرس الحدود ، سبورتنج مع دمنهور ، النوبارية مع شباب ابو المطامير  ، بدر الرياضى مع الاتحاد السكندرى. 
 

خامسا: قطاع القناة والشرقية والدقهلية:

يلتقى الشرقية مع صيد المحلة، شباب أبو حماد مع بنى عبيد ، كهرباء طلخا مع مركز شباب الامير ، شبان بدواى مع بلبيس ، بتروجت مع القناه ، فارسكور مع شباب الخربه ، كهرباء القصاصين مع 6 أكتوبر برمانة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة