أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: التحقيق جار فى تسريب امتحانات الجغرافيا لأولى ثانوى 2019

الأربعاء، 16 يناير 2019 02:09 م
التعليم: التحقيق جار فى تسريب امتحانات الجغرافيا لأولى ثانوى 2019 الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن هناك تحقيقات فيما أكده طلاب الصف الأول الثانوى من تسريبات امتحان مادة الجغرافيا 2019.
 
 
وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لن تتهاون مع أى مقصر وسيتم محاسبة المقصرين، لافتة إلى أن امتحانات الصف الأول الثانوى العام تجريبية تدريبية وعلى الطلاب الاستفادة من التجربة بشكل حقيقى والابتعاد عن التسريبات وترويجها. 
 
 
وكان طلاب الصف الأول الثانوى العام أكدوا تسريبات امتحان مادة الجغرافيا 2019، منذ الأمس وقبل عقد الاختبارات مما أدى إلى تساؤل البعض عن المتسببين فى الواقعة، مطالبة الوزارة بالكشف عن التسريبات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Brehan Mohammad

قال تعالى، هل يستوي الذين يعملون والذين لا يعملون

أنا مدايقة جداً من الإمتحان آل تسرب أنا واحدة ف 1 ثانوي عام وزعلانة من تسريب الإمتحانات هذا لا يرضيني بالمرة لأن لابد أن يكون عدل ف هذا الأمر وأيضاً لأن ذلك يؤدى إلى فساد نظام الثانوية العامة أنا أحترم قرار الدكتور الوزير طارق شوقي ولكن لابد من معاقبة والتحقيق ف هذا الأمر ضروريا الطلاب لم يذاكروا بسبب هذا الحدث الكل الآن يعتمد ع هذا التسريب كيف تكون ثانوية عامة ونحن لا نقوم بما تستحقه الثانوية العامة وشكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة