اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 16/1/2019

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:32 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 16/1/2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

مدرب الأهلى: نواجه الساورة دون النظر لهزيمته بثلاثية من سيمبا

أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلى جاهزية لاعبى الفريق لمباراة شبيبة الساورة الجزائرى، المحدد لها التاسعة مساء الجمعة، بالجزائر فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال يوسف إن الجهاز الفنى وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للتخلص من الإرهاق؛ بسبب طول الرحلة التى قطعها الفريق على مدار أمس الأربعاء، موضحاً أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى فى حساباته.

سوء الأحوال الجوية يؤخر وصول الأهلى لولاية بشار قبل مواجهة الساورة

تسبب سوء الأحوال الجوية بالجزائر فى تأخر وصول بعثة الأهلى إلى ولاية بشار التى ستُقام فيها مباراة الأحمر مع شبيبة الساورة الجزائرى، والمحدد لها التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

بعثة الأهلى وصلت إلى ولاية بشار بعد الإقامة بضع ساعات فى أحد الفنادق القريبة من مطار هوارى بومدين، بالجزائر العاصمة وتأخر إقلاع طائرة الأهلى المتجهة من مطار بومدين إلى ولاية بشار، ساعة كاملة بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعرف على موعد ومكان مران الأهلى بالجزائر قبل مواجهة الساورة

يؤدى فريق الأهلى مرانه فى الخامسة مساء اليوم على ملعب 20 أغسطس الذى تقام عليه مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل، فى إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ووفقا لنظام الـ"كاف" يحق للفريق الضيف أن يؤدى حصتين تدريبيتين على ملاعب النجيل الصناعى، ويستكشف الجهاز الفنى أرضية الملعب بشكل رسمى، خلال المران الذى يقام مساء اليوم، والذى يسعى خلاله الجهاز الفنى إلى تجهيز جميع اللاعبين.

مؤتمر صحفى لمارتن لاسارتى وإكرامى غدا للحديث عن مباراة الساورة

تقرر عقد المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الـ12 ظهر غد الخميس ويحضره من جانب الأهلي مارتن لاسارتي المدير الفني وشريف إكرامي كابتن الفريق .

ويلتقي الاهلي مع شبيبة الساورة الجزائري  بملعب الأخير في التاسعة من مساء بعد غد، الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يعلن وصول عرض سعودى لمؤمن زكريا ولاسارتى صاحب القرار

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن النادي تلقى عرضا رسميآ من أحد الأندية السعودية لاستعارة مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق لمدة ستة أشهر قادمة.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية  أنه تم تحويل الأمر للجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتي لدراسته قبل اتخاذ القرار النهائى في ضوء احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة