أصالة تستعيد خطاب عتاب بليغ حمدى "الرقيق" لعبد الحليم حافظ.. صور

الأربعاء، 16 يناير 2019 08:45 م
أصالة تستعيد خطاب عتاب بليغ حمدى "الرقيق" لعبد الحليم حافظ.. صور بليغ وحليم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر ما كان يميز فنان "الزمن الجميل" هو الرقى فى التعامل والاحترام المتبادل، بخلاف تصرفات البعض التى نراها على مواقع التواصل الاجتماعى، وتبادل بعض الفنانين للاتهامات على صفحات المواقع والصفحات الشخصية على "السوشيال ميديا".

الملحن الراحل بليغ حمدى، كان أكثر ملحنى وفنانى جيله رقيا واحتراما فى التعاملات مع نجوم الطرب الذين تعامل معهم، ولكن يبدو أن مشاعره كانت مرهفة بشكل كبير واستثنائى، وهو الأمر الذى يتضح فى خطاب "عتاب" وجهه للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والذى قامت النجمة أصالة بنشره وعلقت عليه "حاضر يا بليغ".

 

أصالة على انتسجرام
أصالة على انتسجرام

وفى إحدى السهرات، التى جمعت بين بليغ حمدى وعبد الحليم حليم كعادتهما، مع بعض الأصدقاء، أطلق حليم "مزحة"، ويبدو أنها تسببت فى غضب بليغ حمدى، حيث عاد لمنزله وكتب هذا العتاب لعبد الحليم حافظ.

بليغ وحليم
بليغ وحليم

وقال بليغ "عزيزى عبد الحليم .. تحية طيبة وبعد .. أود فقط لفت انتباهك إلى أن تعليقك الساخر اليوم ونحن في السهرة قد جرحني جرحًا أليمًا.. برجاء عدم التعامل مع مشاعري بهذا الاستخفاف والاستهانة بحب عظيم لا أظن أنه يمكنك أن تفهمه.. برجاء عدم الاتصال بغرض الاعتذار الأيام التالية حتى أصفو لك تمامًا وأستطيع الكلام معك ثانية"

خطاب بليغ لحليم
خطاب بليغ لحليم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة