أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 1 / 2019

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:45 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 1 / 2019 جمهور الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، الزمالك يعلن عن أماكن وأسعار تذاكر مباراة اتحاد طنجة بالكونفدرالية

الزمالك يعلن عن أماكن وأسعار تذاكر مباراة اتحاد طنجة بالكونفدرالية

أعلنت ادارة الزمالك ، بأنه تم طبع 10 الآف تذكرة لمباراة الفريق أمام اتحاد طنجة المغربي في اياب دور الـ 32 المكرر للكونفدرالية الإفريقية ، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، بناء على تعليمات الجهات الأمنية .

الزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السبب

حصل حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك، علي راحة سلبية من مران اليوم، الأربعاء، بعدما سمح الجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس، للاعب بالراحة، وذلك عقب العودة من المغرب.

مران الزمالك خالى من الفنيات قبل مواجهة اتحاد طنجة

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين علي هامش مران اليوم الاربعاء، المقام فى الصالة المغطاة بالنادى، استعدادا لخوض مباراة الأياب أمام اتحاد طنجة، فى دور الـ 32 المكرر للكونفدرالية، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

الزمالك ينقل مرانه للصالة المغطاة بسبب الأحوال الجوية

استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على نقل مران الفريق اليوم للصالة المغطاة بالقلعة البيضاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

الزمالك يعلن استمرار أحداد وحفنى وعنتر ومدبولى

أكد نادى الزمالك أن المغربى حميد أحداد مستمر مع الفريق، وأنه لا توجد أى نية على الإطلاق للتفريط فى خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة