أكرم القصاص - علا الشافعي

30 رحلة عمرة للعاملين بدواوين محافظة الشرقية

الأربعاء، 16 يناير 2019 06:52 م
30 رحلة عمرة للعاملين بدواوين محافظة الشرقية محافظة الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، منح عدد 20 عمرة شاملة التكاليف من صندوق الخدمات بالمحافظة وذلك للعاملين المتميزين فى الديوان ومجالس المدن والمديريات وتوابعهم وذلك طبقاً لمجموعة من القواعد والشروط المحددة.

أشار جمال عبد العاطى المستشار المالى لمحافظ الشرقية، إلى أنه من المقرر اختيار 20 موظف بطريقة القرعة العلنية على أن يتم الاختيار من خلال مجموعة من الشروط والضوابط والمعايير أهمها، "أن لا يقل سن المتقدم عن 45 عاماً، وأن يكون المتقدم من العاملين المتميزين والمتمتعين بالسمعة الطيبة ولم يصدر ضده أحكام أو جزاءات، لم يسبق له التقدم للحج أو العمرة خلال العشر سنوات الأخيرة، أن يكون حاصل على تقارير كفاية بدرجة امتياز خلال أخر عامين".

وأضاف المستشار المالى أنه سيتم توزيع الـ 20 تأشيرة العمرة على 5 عمال وسائقين، 10 موظفين، 5 من مديرى المديريات ورؤساء المراكز، فضلاً عن 10 تأشيرات أخرى بتخفيض 50 % بشرط أن لا يكون المتقدم سبق له التقديم فى العمرة المجانية.

أكد محافظ الشرقية أنه يقدر ويثمن مجهودات جميع العاملين فى الدواوين الحكومية التابعة لمحافظة الشرقية وأنه لن يتوانى لحظة فى تقديم أوجه الدعم المادى والمعنوى والتقدير لهم ليكون ذلك حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض والارتقاء بالمحافظة العريقة محافظة الشرقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة