خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصرع مسن ونجله فى حريق نشب بقرية حسام الدين فى جهينة بسوهاج

الأربعاء، 16 يناير 2019 10:39 م
مصرع مسن ونجله فى حريق نشب بقرية حسام الدين فى جهينة بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى منذ قليل، مسن فى بداية العقد السابع من العمر، ونجله البالغ من العمر 30 عاما، مصرعهما عقب إصابتهما بحروق متفرقة بالجسم على إثر نشوب حريق، انتقل لمنزل مجاور مكون من طابقين تم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بناحية قرية حسام الدين شارع النادى الرياضى دائرة مركز جهينة بمنزل وحوش ووجود متوفين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد جاد الله معاون أول مباحث مركز شرطة جهينة بنشوب حريق بحوش بذات الناحية وامتد لمنزل مجاول مكون من طابقين نتج عن الحريق وفاة محمد محمد السيد الديك 70 سنة ونجله أحمد محمد محمد السيد 30 سنة على إثر إصابتهما بحروق متفرقة بالجسم أثناء تواجدهما بالحوش.

تم الدفع بقوات الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصرى وكيل إدارة الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جهينة المركزى وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة