خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بدوائر طامية وزفتى والعريش..

توافد الناخبين على اللجان فى جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية

الأربعاء، 16 يناير 2019 09:39 ص
توافد الناخبين على اللجان فى جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية انتخابات البرلمان التكميلية
إبراهيم قاسم وهدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد منذ قليل، الناخبين على  اللجان الانتخابية بجولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر طامية بالفيوم وزفتى بالغربية والعريش بشمال سيناء، للإدلاء بأصواتهم عقب فتح أبواب اللجان فى تمام التاسعة صباحا .

ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء الخميس، على أن تبدأ اللجان الفرعية فى فرز الأصوات وإعلان الحصر العددى لكل لجنة عقب غلق باب التصويت.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم من كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية، من طباعة الأوراق، والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل عملية تأمين الانتخابات.

وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج تصويت المصريين بالخارج، تمهيدا لإضافتها على نتائج الداخل وإعلانها مجمعة خلال مؤتمر صحفى ستعقده الهيئة خلال أيام قليلة.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة زفتى بالغربية ، بين كل من أحمد فودة نصير الحاصل على 19374 صوتًا، والمرشح أحمد يحيى عبد السلام ، وشهرته أحمد يحيى الجحش والحاصل على 17068 صوتًا، وبدائرة طامية محافظة الفيوم تجرى الإعادة بين كل من، محمد عبد التواب والحاصل على 23868 صوتًا، والمرشح محمود صبحى محمد 17870 صوتًا.

أما دائرة العريش محافظة شمال سيناء، فتجرى جولة الإعادة بين جوده أحمد جوده، والحاصل على 5919 صوتًا، والمرشح محمد السيد على، الحاصل على 5070 صوتًا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة