خالد صلاح

"تموين الأقصر" تبدأ تلقى طلبات أصحاب المحلات للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى

الأربعاء، 16 يناير 2019 12:09 م
"تموين الأقصر" تبدأ تلقى طلبات أصحاب المحلات للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى اوكازيون - ارشيفية
الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق
بدأت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل الوزارة، في تلقي طلبات اصحاب المحال التجارية الراغبين في المشاركة في الاوكازيون الشتوي للحصول علي التصريح، وذلك حسب بيان صحفي للمديرية.
 
وقال الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، أنه خلال اليوم الاول لفتح باب الحصول علي التصاريح، تم تلقي 4 طلبات من محلات تجارية للمشاركة في الاوكازيون الشتوي، الذي يشمل تخفيضات علي مختلف السلع غير الغذائية، مشيراً إلي أن نسب التخفيض بالمحلات تتراوح ما بين 10 الي 50 %  ومدة الاوكازيون لكل منشأة أو محل تجاري اسبوعين يجوز مدها .
 
وأضاف وكيل تموين الأقصر، أنه تقوم بعض المحلات بالإعلان عن تخفيضات وهمية دون التقدم بطلب للمشاركة في الاوكازيون الشتوي، مشدداً علي أن المحلات المخالفة لاجراءات التخفيض والاوكازيون تعرض نفسها للمسائلة وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.
 
وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد اعلنت عن بدء الأوكازيون الشتوى اعتبارا من يوم الإثنين 14 يناير الجاري ولمدة شهر فى مختلف المحافظات، على أن يقوم المحل الراغب فى الاشتراك بالحصول على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية التابع لها، والواقع فى دائرتها المحل التجارى للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى.
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة