خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"الوطنية للانتخابات": انتخابات الإعادة تسير فى هدوء ولا شكاوى حتى الآن

الأربعاء، 16 يناير 2019 01:13 م
"الوطنية للانتخابات": انتخابات الإعادة تسير فى هدوء ولا شكاوى حتى الآن انتخابات-أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم – هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة تتابع أولا بأول العملية الانتخابية فى جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لمجلس النواب فى دوائر طامية بالفيوم وزفتى بالغربية والعريش بشمال سيناء، لإزالة أى معوقات قد تقف أمام سير الانتخابات.

 

وأضاف الشريف، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الهيئة حتى الآن لم تتلقى أيه شكاوى تتعلق بسير الانتخابات، مؤكدًا على أن الانتخابات تسير فى هدوء ودون معوقات، لافتا إلى أن اللجان الانتخابية فتحت أبوابها فى التاسعة صباح اليوم دون تأخير.

 

 ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء الخميس، على أن تبدأ اللجان الفرعية فى فرز الأصوات وإعلان الحصر العددى لكل لجنة عقب غلق باب التصويت.

 

وتجرى جولة الإعادة بدائرة زفتى بالغربية، بين كل من أحمد فودة نصير الحاصل على 19374 صوتًا، والمرشح أحمد يحيى عبد السلام، وشهرته أحمد يحيى الجحش والحاصل على 17068 صوتًا، وبدائرة طامية محافظة الفيوم تجرى الإعادة بين كل من محمد عبد التواب والحاصل على 23868 صوتًا، والمرشح محمود صبحى محمد 17870 صوتًا.

 

أما دائرة العريش محافظة شمال سيناء، فتجرى جولة الإعادة بين جودة أحمد جودة، والحاصل على 5919 صوتًا، والمرشح محمد السيد على، الحاصل على 5070 صوتًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة