خالد صلاح

النائبة دينا عبد العزيز بتحدى الـ10 سنوات: كنت أسعى لتقديم برنامج أطفال

الأربعاء، 16 يناير 2019 01:35 م
النائبة دينا عبد العزيز بتحدى الـ10 سنوات: كنت أسعى لتقديم برنامج أطفال النائبة دينا عبد العزيز
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

تواصل " اليوم السابع" مع النائبة دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة حلون، وحصل على صورة لها منذ ما يقرب من 10 سنوات فى إطار تحدى 10 سنوات yearchalleng 10 تحد جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، و ملخصه نشر صورة للمشارك فيه حديثة وأخرى تسبقها بـ10 سنوات، ليظهر الفرق بين الصورتين.

 

وروت النائبة دينا عبد العزيز، تفاصيل الصورة لـ" اليوم السابع"، حيث قالت إنه تم التقاط الصورة فى عام 2010 تم التقاطها على للتقديم للتلفزيون أو أحد القنوات التلفزيونية لرغبتها فى تلك الفترة فى تقديم برنامج للأطفال.

 

وأكدت النائبة دينا عبد العزيز، على أن تحدى الـ 10 سنوات تحدى لطيف من الشباب ولاقى تجاوب من شرائح عمريه مختلفة ومن مهن وثقافات مختلفة وباتت فرصه لإبراز عدد من الرسائل منها التغير ليس فى الملامح فقط،ولكن فى تحقيق الأهداف المختلفة وكيف أصبحت تحديات الماضى أحد الدوافع للوصول وتحقيق مزيد من النجاح وان تحديات اليوم تعتبر دوافع جديدة لتحقيق أهداف جديدة فى المستقبل.

 

وشارك الملايين من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى عبر هذا التحدى، الذى شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل، لاسميا أن البعض استخدمه بصورة ساخرة، فمنهم من سخر من شكله قبل 10 سنوات، ومنهم من كسر قاعدة الـ 10 سنوات، وشارك بصور له خلال مرحلة طفولته وصورته الحالية ليتضح عدم تغير الشكل منذ الصغر بشكل كبير.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة