خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القبض على 7 تجار أسلحة نارية وذخائر فى القليوبية

الأربعاء، 16 يناير 2019 06:55 م
القبض على 7 تجار أسلحة نارية وذخائر فى القليوبية مديرية أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، على 7 من حائزى الأسلحة النارية، وبحوزتهم 6 قطع سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين.

تمكن ضباط مباحث مركزى" قليوب، وطوخ" من ضبط "نادر. ا.ع" سن 22 عاطل، محكوم عليه هارب فى قضية جنايات، و"محمود.ج.ع" سن 36 عاطل، سابق اتهامه فى 4 قضايا (مخدرات – ازعاج سلطات)، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى "فرد خرطوش، وطبنجة معدلة ماركة لوفو عيار 9مم "، وكمية من الفودو المخدر حوالى 100 جرامًا، و35 جرامًا من الحشيش ومبلغ مالى 650 جنيه وهاتفين محمول.

كما تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط كل من "سعيد.ح. م" سن 24 عاطل، و"أحمد.س.ع" سن 28 عاطل، مقيمان القشيش – دائرة المركز، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من الحشيش المخدر حوالى 100 جرامًا ومبلغ مالى 290 جنيه وهاتف محمول.

فيما تمكن ضباط مباحث مركزى الخانكة، والقناطر الخيرية" من ضبط "عبدالله. ح. س "سن 35 سائق، و"عبد الحميد. م. خ" سن 32 عاطل، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش، و120 جرامًا من مخدر الحشيش، و100 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى 900 جنية وهاتفين محمول. وفى شبرا الخيمة تمكن ضباط مباحث قسم أول، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات، من ضبط كل من "سامح.ا. ى" سن 32 عاطل، ومقيم شبرا البلد – دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و150 جرامًا من الفودو المخدر، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة